علق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني على مباراة الكلاسيكو الأخيرة والتي خسرها الفريق الملكي بخماسية نظيفة في ملعب كامب نو بأنها مباراة للتذكر وليست للنسيان.

وسيطر برشلونة على مباراة الكلاسيكو بالكامل حيث لم يفسح أي مجال للفريق الملكي بإمتلاك الكرة أو تهديد مرمى فيكتور فالديس.

وقال المدرب المثير للجدل في تصريحات لقناة سكاي الإيطالية:quot; لقد كان يوم لم نرى فيه الكرة.خسرنا 5-0 وكانت ممكن ان تكون 6 او 7.لكنها ليست مباراة للنسيان بل للتذكرquot;.

وشبه مورينيو مباراة الكلاسيكو الأخيرة بالمواجهة الأولى التي لعبها الموسم الماضي مع إنتر ميلانو أمام برشلونة حيث قالquot;لقد خسرنا بهدفين نظيفين في مرحلة المجموعات,وأيضا كانت ممكن أن تكون 4-0.لم ننساهاquot;.

وأضاف المدرب الحائز على جائزتي أفضل مدرب في إيطاليا وفي العالم:quot;كانت الأساس للتحضير لنصف نهائي ضدهم.وسأفعل بالضبط نفس الشيء مع ريال مدريد عندما سنلعب مجدداً مع برشلونةquot;.

وكان مورينيو الذي كان يقود إنتر ميلانو الإيطالي أقصى برشلونة من نصف نهائي دوري الأبطال حيث إحتفل بتأهل فريقه بطريقة هستيريّة في ملعب كامب نو.

وتابع الحديث عن نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي :quot;للعديد من النقاد لم تكن مباراة كرة قدم,ولكنها بالنسبة لي كانت.لقد كانت قريبة لمباراة شطرنج.في الكامب نو لعبنا بعشرة,وقمنا بمباراة ملحمية,تاريخية, شيء لا يصدق على الاطلاق.ومع نهاية هذه المباراة أدركنا انه ليس مستحيلاً الفوز باللقب , مع أن النهائي كان مع البايرنquot;.

وسيلتقي قطبا الكرة الإسبانية مجدداً في شهر إبريل المقبل عبر مواجهتين من العيار الثقيل ، الأولى مباراة إياب الليغا في السابع عشر من الشهر والثانية نهائي كأس ملك إسبانيا في العشرين من الشهر ذاته على ملعب فالنسيا والمعروف بإسم quot;المستاياquot;.