روما: انتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ادارة فريقه ريال مدريد الاسباني بسبب عدم تلبيتها رغبته في ضم مهاجمين جدد الى النادي الملكي.

ورغم وجود الترسانة الهجومية المكونة من البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني غونزالو هيغواين والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة، كشف مورينيو في حديث لصحيفة quot;غازيتا ديلو سبورتquot; الايطالية انه اراد المزيد.

واشار البرتغالي الذي قاد الموسم الماضي انتر ميلان الايطالي لثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري ابطال اوروبا، بان المدربين يريدون دائما المزيد ولا يكتفون بالموجود امامهم، مضيفا quot;ولذلك السبب انا مع هؤلاء الذين يطالبون باجراء تعاقدات جديدةquot;.

وتابع quot;في مدريد اردت مهاجما اخر، هيغواين وبنزيمة غير كافيينquot;، معترفا في الوقت ذاته ان شراء لاعب جديد بالنسبة لفريق كبير مثل ريال مدريد ليس بالامر السهل لان الفريق الذي يملك اللاعب المعني يسعى دائما الى المبالغة في السعر.

واعرب مورينيو عن سعادته بالتعاقد مع ثنائي الوسط الالماني مسعود اوجيل وسامي خضيرة مقابل 25 مليون يورو للاعبين، وهو رأى بان هذا السعر جيد بالنسبة للنادي الملكي لان اللاعبين كانا في العام الاخير من عقدهما مع فيردر بريمن وشتوتغارت على التوالي.

ولم تكن بداية مورينيو مع ريال مثالية في الدوري المحلي اذ استهل النادي الملكي مشواره بالتعادل مع ملقة صفر-صفر، ما دفع وسائل الاعلام في العاصمة الى توجيه الانتقادات سريعا الى المدرب البرتغالي الذي علق على هذه المسألة قائلا quot;هذه مدريد ولا يمكنك ان تغيرها. اذا لم يكن بامكانك التعايش مع الضغوط فمن الافضل ان لا توافق (على استلام الوظيفة)quot;.