قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو التصريحات التي تلمح الى احتمال انتهاء مشواره مع ريال مدريد الاسباني في ختام الموسم الحالي، بعدما كشف اليوم الاحد في حديث لصحيفة quot;ذي ميرورquot; البريطانية ان عودته الى الدوري الانكليزي قد تكون في وقت اقرب مما كان يتوقع.

واشار مورينيو في حديثه مع الصحيفة الى انه لطالما وضع لنفسه هدف العودة الى الدوري الانكليزي الممتاز بعدما ترك تشلسي اللندني عام 2007 للاشراف على انتر ميلان الايطالي.

واضاف مورينيو quot;من المهم دائما بالنسبة لي ولعائلتي ان نكون سعداء، وانا احب الكرة الانكليزية وعائلتي تحب انكلترا. لطالما قلت باني ساعود يوما ما لكن يبدو ان هذه العودة ستتحقق في وقت اقرب مما كنت اتوقعquot;.

وكان المدرب البرتغالي البالغ من العمر 48 عاما اشرف على تشلسي لمدة ثلاثة مواسم بعد قيادته بورتو الى لقب دوري ابطال اوروبا عام 2004، وهو توج مع الفريق اللندني بلقب الدوري المحلي مرتين، قبل ان ينتقل الى انتر ميلان الذي توج معه الموسم الماضي بثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري ابطال اوروبا.

وكشف مورينيو اليوم انه لم يكن يتوقع استمراره طويلا في تشلسي في ظل وجود مالك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش، مضيفا quot;لم اكن ابدا متوهما. انا فهمت شخصية رومان ابراموفيتش وثقافة الاشخاص الموجودين حوله. وعلمت ان هذا العمل لن يدوم لعشرة اعوام. دوري كان ان اعطي هذا الرجل ما يريد: الفوز. وبما اني كنت اعلم هذا الامر، فادركت ان وقتي سينتهي (في الفريق) عاجلا ام اجلا، لانه كان هناك الكثير من الاشياء التي تحدث حوليquot;.

ويبدو ان مشكلة مورينيو مع رؤساء ومدراء الاندية قد تكون سببا في رحيله عن فريقه الحالي ريال مدريد ايضا بسبب علاقته المتوترة بمدير النادي الملكي الارجنتيني خورخي فالدانو الذي نفى مؤخرا وجود مشاكل مع المدرب البرتغالي، مشيرا الى ان وسائل الاعلام حرفت الكلام الصادر عنه.

وتحدثت وسائل الاعلام الاسبانية عن توتر العلاقة بين الرجلين بعد المباراة التي سقط خلالها ريال مدريد في فخ التعادل مع الميريا متذيل الترتيب (1-1) في الدوري المحلي، ما سمح لبرشلونة بالابتعاد في الصدارة بفارق 4 نقاط عن غريمه الملكي.

وارتكزت وسائل الاعلام على الحديث الصادر عن فالدانو الذي اعتبر ان المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة يعاني من quot;ظلم كبيرquot; بعد جلوسه على مقاعد الاحتياط في مباراة الاحد حتى الشوط الثاني.

الامور ليست على ما يرام في النادي الملكي رغم تصريح فالدانو لان مورينيو مستاء بالفعل من الادارة بسبب تعنتها ورفضها تلبية رغبته بالتعاقد مع مهاجم يليق باسم ريال مدريد، وقد ذهبت صحيفة quot;اسquot; بتحليلها للوضع الى القول بان المدرب البرتغالي يثير ضجة كبيرة حاليا ويبعث رسالة تهديد بترك الفريق الصيف المقبل من اجل ان يضع ادارة النادي تحت الضغط قبل اقفال باب الانتقالات الشتوية نهاية الشهر الحالي لانه يريد مهاجما بشدة من اجل سد فراغ غياب الارجنتيني غونزالو هيغواين، وهو حصل على مبتغاه بالتعاقد مع التوغولي ايمانويل اديبايور من مانشستر سيتي الانكليزي.

لكن يبقى مورينيو حتى الان في وضع حرج وتحت المجهر، خصوصا انه جاء الى النادي الملكي وهو يرفع شعار قيادته الى استعادة لقب بطل الدوري المحلي من برشلونة بعد ان خاض موسما استثنائيا مع انتر ميلان.

لكن برشلونة اذاق مورينيو جرعة كبيرة من التواضع عندما اذل النادي الملكي في موقعة الquot;كلاسيكوquot; بالفوز عليه بخماسية نظيفة، لينتزع منه الصدارة.