اعتبر النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ان العمل مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني صعب وعلى الاخير ان يغير من طباعه اذا قرر المجيء الى برشلونة وذلك في مقابلة نشرتها صحيفة quot;موندو ديبورتيفوquot; الاسبانية .

وقال ميسي (23 عاما) نجم برشلونة الاسباني: quot;سيكون الأمر بالغ الصعوبة. لا؟ اذا جاء مورينيو الى برشلونة عليه ان يتحدث بطريقة مختلفة. ليس لدي اي شيء ضده أو ضد أي شخص اخر، كما ان الناس الذين يعملون معه يتحدثون عنه بأمور ايجابيةquot;.

وعمل مورينيو سابقا مع برشلونة كمترجم للسير الانكليزي الراحل بوبي روبسون ثم كمساعد للهولندي لويس فان غال في نهاية تسعينات القرن الماضي، لكنه أصبح شخصية غير محبوبة لدى انصار الفريق الكاتالوني بسبب التصرفات التي كان يقوم بها خلال مباريات تشلسي الانكليزي مع برشلونة ومؤخرا خلال تواجده مع ريال.

وأمل ميسي أفضل لاعب في العالم عام 2009 ان يفتتح التسجيل في الكلاسيكو المقبل بين برشلونة وريال في 29 من الشهر الحالي: quot;لغاية الان تمكنت من التسجيل عدة مرات (في مرمى ريال) وأتمنى تكرار ذلك، لكن الهدف لن يكون ضد مورينيو بل ضد ريال مدريدquot;.

ونفى ميسي أفضل هداف لدى برشلونة في الدوري (10 أهداف) ان يكون في منافسة شخصية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر ترتيب هدافي الدوري (11 هدفا) ونجم ريال مدريد: quot;نحن مختلفان. كل واحد يملك أسلوبه الخاص... لا ألعب كرةالقدم كي أكون أفضل من كريستيانو لكن لكي أقدم الأفضل لمساعدة زملائي وفريقيquot;.