لا يزال المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة مقتنعا بامكانية نجاحه مع ريال مدريد الاسباني رغم الفترة القليلة التي يمضيها على أرض الملعب تحت اشراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، كما وصف الأخير بانه quot;أحد أفضل المدربينquot; الذين عمل معهم.

وقال بنزيمة (22 عاما) لبرنامج quot;بونتو بيلوتاquot; على قناة quot;أنتر أكونومينياquot; الأسبانية: quot;أعمل جاهدا للحصول على وقت أكبر على ارض الملعب، وعندما سألعب سيرى الناس ما أنا قادر عليه. أنا مقتنع أنني سأنجح مع ريال مدريد. ليس لدي أدنى شك في ذلك!quot;.

وتابع بنزيمة المولود في ليون والذي انضم الى نادي المدينة عام 2004 وتوج في صفوفه هدافا للدوري موسم 2007-2008: quot;اذا كان علي لعب دور دفاعي والركض سأقوم بذلك. سأعمل بجهد أكبر كي ألعب وكي أثبت لكل العالم انني مهاجم كبير قادر على تسجيل الأهداف وتقديم لعب جميل في ان... أنا أعتاد على زملائي في الفريق وليس لدي أي مشكلة أبدا مع هيغواين (الارجنتيني). انه مهاجم جيد. إنما يحتاج ريال مدريد لأن يتعافى كاكا سريعا فهو لاعب ممتاز. أوزيل (الالماني) أيضا موهوب جدا ولكن كاسياس وراموس هما قائدا الفريق فعلاquot;.

وعن مدربه مورينيو، قال بنزيمة الذي لم يلعب سوى 177 دقيقة في ست مباريات بينها 71 دقيقة فقط كلاعب اساسي: quot;مورينيو مدرب كبير ويثق بي. قال لي انه يجب أن أركض أكثر. أكثر ما أحبه فيه هو جرأته. انه أحد أفضل المدربين الذين عملت معهمquot;.

وختم بنزيمة الذي لم يسجل سوى تسعة أهداف مع الفريق الملكي بينها هدف وحيد هذا الموسم: quot;أشعر باندماج أفضل. لغتي الاسبانية تحسنت وأفهم تقريبا كل شيء الان. أعشق مدريد وسانتياغو برنابيو هو ملعبي المفضل. عندما كنت في السابعة عشرة من عمري، كنت أحلم باللعب مع ريال مدريد. لذلك كان يوم التوقيع مميزا بالنسبة لي. حققت حلمي وحلم الكثير من اللاعبين في العالمquot;.

وكان المدير الرياضي في نادي ريال مدريد ميغيل بارديسا أكد منذ أقل من أسبوعين ان فريقه لا ينوي التخلي عن بنزيمة.

وكشف بارديسا في حديث لصحيفة quot;اسquot; المقربة من النادي بان مورينيو quot;راض على العمومquot; من اداء المهاجم، لكن في الوقت ذاته يقول لنا بان quot;اللاعب يستطيع ان يقدم المزيد للفريقquot;. وقال quot;لدينا الوقت، يتعين علينا ان نكون صبورين ومواصلة دعم اللاعب. فكرة التخلي عنه ليس واردة في اذهانناquot;. واضاف quot;لن نيأس واتوقع ان ينجح بنزيمة في صفوف ريال مدريدquot;.

وكان بنزيمة انتقل الى فريق العاصمة الاسبانية مقابل 35 مليون يورو الموسم الماضي قادما من ليون لكنه فشل في فرض نفسه اساسيا، واستمرت الحال على المنوال ذاته هذا الموسم بعد استلام مورينيو تدريب الفريق خلفا للتشيلي مانويل بيليغريني.