قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اكد المدرب الايطالي لمانشستر سيتي الانكليزي روبرتو مانشيني الاربعاء ان فريقه لم يجر اي اتصال بمهاجم مانشستر يونايتد الدولي واين روني، مشيرا الى انه يتوقع بقاءه مع فريقه وهو الموقف الذي صدر ايضا عن المدرب البرتغالي لريال مدريد الاسباني جوزيه مورينيو.

وكان مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغوسون كشف امس ان روني اعلمه بانه يرغب بترك quot;الشياطين الحمرquot;، ما عزز فرضية انتقاله الى مانشستر سيتي او ريال مدريد.

لكن مانشيني قال اليوم في معرض رده على سؤال حول اذا كان فريقه اتصل بروني: quot;كلا، بتاتاquot;، مضيفا quot;روني لاعب جيد واعتقد انه سيبقى في مانشستر يونايتد، لا اعتقد انه سيغير فريقه. بالنسبة لي هو لاعب مانشستر يونايتد وليس من اللائق التحدث عن الموضوعquot;.

وبدوره اعترف مورينيو بان اي فريق يرغب بالتعاقد مع روني، لكنه توقع ان يبقى المهاجم البالغ من العمر 24 مع quot;الشياطين الحمرquot;، مضيفا quot;اعتقد انه سيبقى. على الارجح انه يريد الرحيل لسبب ما، لكني اعتقد انه ينتمي الى مانشستر يونايتد، الى مشجعي مانشستر يونايتد، الى اولدترافورد. اعتقد انه سيبقىquot;.

واضاف مورينيو مازحا quot;لكن اذا قرر مانشستر يونايتد في نهاية المطاف السماح له بالرحيل، فاتصلوا بيquot;، ثم رد على سؤال حول اذا كان مهتما بالتعاقد مع المهاجم الانكليزي، قائلا quot;الجميع سيكون مهتما، لكن اكرر مجددا لا اعتقد ذلك (انه سيرحل). اعتقد واتمنى (عدم رحيله) لانه يعجبني، ويعجبني ايضا السير اليكس (فيرغوسون) ومانشستر يونايتد. ارى ان الافضل بالنسبة له ان يبقى هناك لمدى الحياةquot;.

وفي معرض رده على سؤال حول اذا كان يتحمس لفكرة ان يلعب روني مجددا الى جانب زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، اجاب مدرب بورتو وتشلسي السابق: quot;نعم، لكنه سيبقى بشكل مؤكد في اولدترافوردquot;.

ويبدو ايضا ان توتنهام مهتم بفكرة التعاقد مع روني بحسب مدربه هاري ريدناب الذي اشار انه سيبحث الموضوع مع ادارة الفريق، لكن من المرجح ان الفريق اللندني لن يتمكن من دفع المبلغ المحدد للحصول على خدماته والمقدر بحوالي 50 مليون يورو.

وكما ان تشلسي مع مالكه الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش يبدو ايضا من الفرق التي قد تسعى للحصول على خدمات روني وهو ما المح اليه مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي الذي اشار ان فريقه سيكون متلهفا للاستفادة من الشرخ الحاصل بين روني وفيرغوسون والحصول على خدمات المهاجم الدولي في حال قرر انهاء مشواره مع quot;الشياطين الحمرquot;، مضيفا quot;علينا ان ننتظر لنرى اذا كان واين روني يريد فعلا ترك مانشستر يونايتد. اذا ارادوا فعلا بيعه، واذا كان روني مطروحا في سوق الانتقالات، فلن يكون تشلسي الفريق الوحيد المهتم بخدماته بل العديد من الفرق الاخرى ايضاquot;.