قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انتقد ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان الايطالي الفائز بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم طريقة رحيل المدرب السابق للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو الى ريال مدريد الاسباني ووصفه بالخائن.

وقاد مورينيو انتر ميلان للفوز بدوري ابطال اوروبا ليحقق ثلاثية تاريخية العام الماضي انتظرها طويلا عشاق quot;نيراتزوريquot;، ومع ذلك ترك الفريق اللومباردي الى ريال مدريد الاسباني.

ونقل موقع quot;كالتشو مركاتوquot; عن موراتي قوله: quot;كان (مورينيو) مثل الزوج الذي خدع زوجته، ولأنه لا يمتلك شجاعة الاعتراف بذلك ولأنه يهتم بأمرها، قام بالهرب من النافذةquot;.

وعما اذا كان وضع مورينيو مشابها للاسطورة هيلينيو هيريرا الذي ترك انتر متجها نحو روما مفضلا العرض المادي الكبير، قال موراتي: quot;هل يشبه مورينيو هيريرا؟ كرة القدم تغيرت. لم يعتد المدربون أن يدخلوا في سوق الانتقالات، لكن هذا يحدث اليوم. هناك الكثير من الأمور المشتركة بين مورينيو وهيريرا: العبقرية، الاحترافية وفوق كل ذلك العمل الشاقquot;.

وكان موراتي انتقد طريقة رحيل مورينيو الى ريال مدريد قبل بحث الامر معه مسبقا، وسبق له ان اكد بعد الفوز على بايرن ميونيخ الالماني في نهائي دوري الأبطال بانه quot;يملك سبل الاحتفاظ بمورينيو لكن هذا الاخير يميل اكثر الى قبول التحدي المقدم اليه من ريال مدريد، وانه ربما يكون المال هو السبب ايضاquot;.