سيدخل المدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو عامه التاسع في تجنب الخسارة على أرضه عندما يلتقي فريقه ريال مدريد بليفانتي السبت المقبل في الليغا الإسبانيّة.

أرقام البرتغالي مثيرة للإعجاب ، فبعد خسارة واحدة فقط على ملعب فريقه بورتو في الدوري البرتغالي لم يعرف مورينيو الهزيمة منذ ذلك الوقت إلى يومنا هذا.

وتعود آخر خسارة لمورينيو على أرضه عندما تلقى الهزيمة من بيرا مار في 23 فبراير 2002 أي قبل 9 سنوات وبعدها لم يتجرع طعم الخسارة في الدوري البرتغالي والإنكليزي والإيطالي والإسباني.

وتتحدث أرقام مورينيو عن نفسها حيث خاض 147 مباراة على ملعبه في جميع الدوريات الأوروبيّة فاز في 122 مقابل 25 مباراة إنتهت بالتعادل وخسارة وحيدة أمام بيرا مار في الدوري البرتغالي .

وسجل مهاجمو الفرق الذي دربها مورينيو في المباريات التي خاضوها في عقر الدار 331 هدفاً بمعدل 2,25 في المباراة الواحدة وقد تلقت الفرق 87 هدفاً بمعدل 0,59 في المباراة الواحدة.

ولم يخسر الفريق الملكي هذا الموسم على ملعبه أيّة مباراة في جميع المسابقات المحلية والقاريّة ، ويطمح المرينغي إلى تحقيق الفوز على ليفانتي في سنتياغو برنابيو السبت المقبل ليحقق الفوز ال12 في الدوري على ملعبه وال19 في كافة المسابقات ليسجل البرتغالي المثير للجدل إنجازاً غير مسبوق بمرور 9 أعوام دون تلقى الخسارة على ملعب فريقه الذي يقوده.