انفرد السد القطري بصدارة المجموعة الثانية بعدما حسم مواجهته مع النصر السعودي 1-صفر في الجولة الثالثة من منافسات الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.


ويدين السد بفوزه الثاني على التوالي بعد ان تغلب في الجولة السابق ةعلى باختاكور الاوزبكستاني (2-1)، الى الكوري الجنوب لي جونغ سون الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 في لقاء شهد طرد محمد عيد (49) من النصر والجزائري نذير بلحاج (90) من السد الذي رفع رصيده الى 7 نقاط، لينفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن النصر.

ويلعب غدا الاربعاء الاستقلال الايراني مع باختاكور وكلاهما يملك نقطة واحدة.

وجاءت المباراة قوية بين فريقين بحثا عن الفوز منذ الدقيقة الاولى وتبادلا الهجوم واهدرا الفرص التي بدأت مبكرا للنصر عندما انفرد سعد الحارثي بالحارس محمد صقر الذي انقذ الموقف (3).

وتفوق النصر فى الدقائق الاولى نسبيا ثم ظهرت خطورة السد بعد مضي ربع ساعة بتسديدة قوية لبلحاج انقذها حارس النصر (16)، ثم تدخل زميله المدافع محمد عيد لانقاذ الفريق السعودي من هدف محقق بعدما ابعد راسية عبد الله كوني عن خط المرمى (32).

وسنحت فرصة خطيرة للنصر فى الدقائق الاخيرة من ركنية وصلت الى راس محمد السهلاوي الذي حولها بقوة فغيرت مسارها بعد تحولها من رأس احد مدافعي السد وارتدت من العارضة (44).

وتحول سير المباراة لمصلحة السد فى الدقائق الاولى للشوط الثاني بعد طرد عيد لاعاقته يوسف احمد الذي كان يتوجه للانفراد بالمرمى.

واستفاد السد من النقص العددي في صفوف ضيفه ليزيد ضغطه حتى جاء الفرج اثر ركنية وصلت الى لي جونغ الذي ارتقى وحولها برأسه الى الزاوية اليمنى العليا للمرمى السعودي.