حقق فولفسبورغ فوزا ثمينا على مضيفه فيردر بريمن 1-صفر في افتتاح المرحلة المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الالماني لكرة القدم ، في حين عجز سانت باولي عن مقاومة مضيفه كايزرسلاوترن وسقط أمامه 2-صفر.

في المباراة الاولى على ملعب quot;فيسر شتاديونquot;، تقدم فولفسبورغ على مضيفه بهدف من ساشا ريثر بعد تسديدتين ابعدهما الحارس تيم فيزه (22)، لكن رجال المدرب توماس شاف عجزوا عن معادلة الارقام من بعدها ليقتنص الذئاب 3 نقاط ثمينة ويرتقوا الى المركز الرابع عشر.

وهذه المرة الاولى منذ 5 اذار/مارس الماضي، التي يهرب فيها فولفسبورغ، حامل لقب 2009، من منطقة الهبوط.

وفي الثانية على ملعب quot;فريتس فالترquot;، صعد كايزرسلاوترن الى المركز الحادي عشر بفوزه على سانت باولي الاخير الذي اقترب كثيرا من الهبوط الى الدرجة الثانية.

وتقدم كايزرسلاوترن على مضيفه بكرة رأسية من كريستيان تيفرت من داخل المنطقة لعبها بعيدة في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس بنديكت بليكيت، اثر عرضية بعيدة من الدنماركي ليو يسن (29)، ثم عزز رصيده في الشوط الثاني عبر المدافع ماتياس ابيل برأسية أيضا بعد ركنية من تيفرت صاحب الهدف الاول (69).

وتستكمل المرحلة غدا السبت، فيلعب بوروسيا دورتموند مع نورمبرغ، وهامبورغ مع فرايبورغ، وهانوفر مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وكولن مع باير ليفركوزن، وماينتس مع اينتراخت فرانكفورت، وهوفنهايم مع شتوتغارت، وبايرن ميونيخ مع شالكه.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بوروسيا دورتموند 69 نقطة من 31 مباراة

2- باير ليفركوزن 64 من 31

3- هانوفر 57 من 31

4- بايرن ميونيخ 56 من 31

5- ماينتس 49 من 31