ذكرت صحيفة quot;لا غازيتا ديلو سبورتquot; الايطالية ان مواطنها يوفنتوس عرض مبلغ 30 مليون يورو على ريال مدريد الاسباني من اجل التخلي عن المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، لكن النادي الملكي رفض هذا العرض.

واكدت الصحيفة ان يوفنتوس الذي خرج من الموسم الحالي خالي الوفاض تماما، سيواصل سعيه لاقناع ريال بالتخلي عن بنزيمة، مشيرة الى ان رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز الذي التقى بحسب وسائل الاعلام مع اداريي يوفنتوس في مدريد، لا يريد التخلي عن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عاما لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يشاطره الرأي وبالتالي لا يعارض رحيل لاعب ليون السابق.

وذكرت الصحيفة بان يوفنتوس مهتم ايضا بلاعب وسط ريال الفرنسي الاخر لاسانا ديارا الذي وضعه مورينيو على لائحة الانتقالات، وبان فريق quot;السيدة العجوزquot; مستعد للتخلي عن البرازيلي فيليبي ميلو والمالي محمد سيسوكو من اجل الحصول عليه.

وكانت صحيفة quot;ماركاquot; الاسبانية اكدت في السادس من الشهر الحالي انه لم يعد باستطاعة بنزيمة تحمل الجلوس على مقاعد الاحتياط، وهو يسعى لبحث مستقبله مع النادي الملكي الذي رفض حتى الان فكرة السماح له بالرحيل.