وضع مانشستر يونايتد الإنكليزي كل من الهولندي فيسلي شنايدر والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والفرنسي كريم بنزيمة على رأس قائمة اللاعبين المرغوب بضمهم إلى quot;الشياطين الحمرquot; الموسم المقبل.

_____________________________________________________________________________

Derby is title decider, says AC Milans Seedorf أبدى المدير الفني لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون رغبته الشديدة في التعاقد مع صانع ألعاب إنتر ميلان فيسلي شنايدر في سوق الإنتقالات الصيفيّة المقبلة.

وذكرت صحيفةquot;دايلي ميلquot; البريطانية إستعداد فيرغسون دفع 25 مليون جنيه إسترليني من أجل الظفر بخدمات الهولندي شنايدر.

ويري فيرغسون في شنايدر لاعب الوسط quot;النشيط والمناسبquot; لمانشستر يونايتد خاصة بعد إستعداد الهولندي لبداية جديدة في مشواره الرياضي مع الشياطين الحمر.

وترجح الصحيفة إتمام الصفقة بعد موافقة ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان من أجل إستغلال مبلغ ضمه لإنتداب قائد آرسنال الإنكليزي سيسك فابريغاس إلى النيراتزوري الموسم المقبل.

ماسكيرانو حاضر بقوة

ويسعى فيرغسون أيضاً إلى ضم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو بقوة إلى فريقه ليحل محل أوين هارغريفيز الذي أنهكته الإصابات وبات غير قادر على إستعادة مستواه المعهود.

ويحظى قائد التانغو بإعجاب كبير من السير فيرغسون حيث يأمل الأسكتلندي بإستقدامه بعد جلوس الأرجنتيني إحتياطيّاً للإسباني سيرجو بوسكيتس وعدم إعتماد بيب غوارديولا عليه بصفة أساسيّة.

ورصد مانشستر يونايتد 20 مليون جنيه إسترليني من اجل ضم ماسكيرانو وفقاً لشبكة كت أوفسايد الإخباريّة.

وإنضم ماسكيرانو لبرشلونة الصيف الماضى مقابل 22 مليون جنيه استرلينى قادماًُ من ليفربول الإنكليزي.


بنزيمة... ثالث اللاعبين

ويعتبر الفرنسي كريم بنزيمة ثالث اللاعبين في قائمة المرغوب بهم في قلعة الشياطين الحمر الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة La Stampaquot; quot;الأيطالية فإن المدير الفني لمانشستر يونايتد قرر الدخول في صراع مع يوفنتوس وميلان من أجل مهاجم ريال مدريد الإسباني.

ويأمل فيرغسون في موافقة جوزيه مروينيو مدرب الميرنغي على رحيل بنزيمة خاصة في ظل إمتلاكه الأرجنتيني غونزالو هيغواين مع إمكانيّة شراء عقد التوغولي إيمانويل أديبايور المعار من مانشستر سيتي مقابل 17 مليون يورو.

وبدأ بنزيمة الموسم الحالي بمستوى متواضع الأمر الذي ادى إلى تعالي الأصوات المنادية بالإستغناء عنه غير أن الصورة إنقلبت 180 درجة بعد تسجيل الفرنسي 15 هدفاً منذ ديسمبر الماضي قبل أن يتعرض لإصابة.

يذكر أن السير فيرغسون حاول ضم بنزيمة في صيف 2009 من فريقه السابق ليون ولكنها باءت بالفشل بعد تدخل فلورنتينو بيريز ودفعه 35 مليون يورو لإستقدام الفرنسي إلى سنتياغو برنابيو بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا.