ألمح الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، دافيد غيل، إلى أن نجم وسط الفريق، بول سكولز، قد يتخذ قراره باعتزال الكرة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والذي سيجمع الشياطين الحمر وبرشلونة الاسباني على ملعب ويمبلي الشهير بعد أيام.

واعترف غيل، في تصريحات أبرزتها له صحيفة quot;الدايلي تلغرافquot; البريطانية، إنه لن يفاجئ إذا اتخذ سكولز مثل هذا القرار بعد البطولة.

ومع ذلك، يأمل السير أليكس فيرغسون أن يتمكن من إقناع سكولز بتمديد عقده لمدة موسم واحد إضافي، على غرار زميله ريان غيغز، لكن اللاعب الذي يبلغ من العمر 36 عاماً لديه تحفظاته بعد أن بدأ 22 مباراة فقط مع اليونايتد في جميع المنافسات التي خاضها هذا الموسم ولم يتحدث حتى الآن عن أي شيء بخصوص خططه المستقبلية.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة اليونايتد لا تعتزم إجبار سكولز على اتخاذ قرار بعينه، وغيل، شأنه شأن فيرغسون، يفضل استمرار اللاعب مع الفريق. لكن غيل أكد في تصريحاته أن سكولز قد يميل للسير على خطى زميله، غاري نيفيل، ويعتزل الكرة.

وجاء هذا الغموض الذي يكتنف مستقبل سكولز ليزيد من الارتباك بشأن خطط اليونايتد الصيفية.

من جهة أخرى، وعلى عكس التقارير التي تحدثت مؤخراً عن رفض نادي الأرسنال الإنكليزي التفريط في نجم هجومه الروسي أندريه أرشافين خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، أفادت صحيفة quot;ذا دايلي ستارquot; البريطانية بأن اللاعب يفكر الآن في إمكانية إتمام انتقاله إلى نادي تشيلسي مقابل 15 مليون إسترليني، في الوقت الذي بدأ مدربه، أرسين فينغر، في وضع تصوراته بشأن اللاعبين الذين قد يستغنى عنهم بالفعل.

وقالت الصحيفة إن فينغر محبط من لياقة أرشافين غير المتناسقة، وأنه مستعد الآن لبيعه بغية تمويل عملية إعادة بناء الفريق.

وأماطت الصحيفة النقاب عن أن مالك البلوز، الملياردير رومان أبراموفيتش، من كبار مشجعي مواطنه أرشافين، فضلاً عن علاقة الصداقة التي تربط بينهما.

ونقلت عن مصدر مقرب من الغانزر، قوله :quot; يشعر فينغر وأرشافين بالإحباط، لكن لأسباب مختلفة. فالمدير الفني يرى اللاعب دون المستوى، أما اللاعب فيشعر بحالة من الاستياء لعدم انتظامه في اللعبquot;.