يبحث الوحدات حامل لقب النسختين الاخيرتين عن تحقيق رباعية تاريخية عندما يواجه منشية بني حسن مفاجأة الموسم، في نهائي النسخة الحادية والثلاثين لكأس الاردن لكرة القدم على ستاد عمان الدولي الجمعة.

ويسعى الوحدات الى احراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي لأول مرة ورفع عدد مرات الفوز باللقب الى 9 مرات، وانهاء الموسم بأفضل صورة بضم كاس الاردن الى القاب كاس الكؤوس ودرع الإتحاد ودوري المحترفين، وبالتالي اعادة انجاز الموسم قبل الماضي باحراز رباعية محلية جديدة.

هذا فضلا عن طموحات الوحدات بلقب جديد يعزز الروح المعنوية والحالة المثالية التي يعيشها هذا الموسم، وسعيه لمواصلة مشواره في النسخة الثامنة لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي بعد تاهله للدور الثاني حيث تصدر المجموعة الرابعة، وبالتالي استضافة شورتان الاوزبكي الاربعاء المقبل في دور الـ 16.

في المقابل، يسعى منشية بني حسن لاكمال مغامرته في اول ظهور له على مستوى دوري المحترفين، باحتلاله المركز الخامس في مسابقة الدوري والثالث في بطولة درع الإتحاد.

وإذا كانت كل الترشيحات ترجح فوز الوحدات، فأن البعض يراهن على ان فريق منشية بني حسن لن يكون صيدا سهلا وانه يحضر لمفاجاة من العيار الثقيل، باستدراجه الوحدات لتعادل ولو سلبي في الوقتين الاصلي والإضافي وصولا الى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنشية أمام شباب الأردن والرمثا في دوري الـ 16 والثمانية.

وفي طريقه الى النهائي، تجاوز الوحدات عين كارم واليرموك وكفرسوم، بينما تخطى المنشية أول دورين على حساب شباب الاردن والرمثا بركلات الترجيح ثم تجاوز في الدور نصف النهائي العربي.

ولقاء الجمعة هو الثالث بين الفريقين هذا الموسم. وفي دوري المحترفين فاز الوحدات ذهابا 1-صفر، قبل اعتباره خاسرا صفر-3 اداريا في مباراة الاياب التي انتهت 1-1، اذ اعتبر الوحدات خاسرا لها بسبب حادثة اعتداء حارس مرماه عامر شفيع على الحكم ادهم مخادمة.

يذكر أن كاس الأردن انطلقت لأول مرة عام 1980، ويحمل الفيصلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (16 مرة) مقابل 8 ألقاب للوحدات ولقبين لكل من الرمثا وشباب الأردن ومرة لكل من الجزيرة والعربي.

ودون انتظار نتيجة مباراة الغد في نهائي كأس الأردن، سوف تتكرر المواجهة بين الوحدات ومنشية بني حسن في الثاني من اب/اغسطس المقبل على لقب كأس الكؤوس الأردنية في افتتاح الموسم الجديد.