يتطلع الوحدات لحسم لقب الدوري الأردني لكرة القدم مبكرا إذ يكفيه التعادل فقط مع ضيفه الرمثا في مباراة الاثنين على ستاد الملك عبد الله الثاني في المرحلة التاسعة عشرة ليتوج رسميا للمرة الثانية عشرة دون حاجة لانتظار نتائج مباراياته الثلاث المتبقية أمام الجزيرة والحسين والفيصلي.


ويتصدر الوحدات الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق 12 نقطة عن كل من شباب الاردن الذي يلعب الثلاثاء مع البقعة، والفيصلي الذي يلتقي غدا مع كفرسوم.

وسيبحث الوحدات دون ادنى شك عن حسم اللقاء مع الرمثا السادس دون ان يلعب من اجل التعادل تجنبا لاي هدف مفاجىء من الاخير في الوقت القاتل، وذلك من اجل ضمان استعادته للقب وإضافته لثنائية درع الإتحاد وكأس الكؤوس، علما بانه امام فرصة الفوز برباعية لانه يواجه كفرسوم في نصف نهائي مسابقة الكأس والفائز منهما يلتقي في المباراة النهائية الفائز من مواجهة العربي ومنشية بني حسن.

ويعول الوحدات على مؤازرة جماهيره الكبيرة في مباراة الغد لكنه سيفتقد لجهود نجمه الدولي احمد عبد الحليم الذي تعرض لإصابة الثلاثاء الماضي خلال المباراة الودية بين الأردن وكوريا الشمالية في الشارقة.

وحذر مدربه الكرواتي دراغان تالاييتش لاعبيه من الثقة المفرطة او الاستهتار بالرمثا الذي يتطلع لفوز يجعله قريبا من عبور المربع الذهبي ويرد به اعتباره بعد خسارته ذهابا أمام الوحدات صفر-3، علما بانه لم يفز على الوحدات في الدوري منذ 2002.

ومن جهته يتطلع الفيصلي حامل اللقب للفوز على مضيفه كفرسوم للابقاء على حظوظه بلقب الوصيف على اقل تقدير.

ويدرك الفيصلي الذي يقوده غدا مدربه الوطني الجديد راتب العوضات الذي حل مكان محمد اليماني، أن أية نتيجة غير الفوز ستضعف حظوظه بلقب الوصيف، فيما يدرك كفرسوم صاحب المركز العاشر (12 نقطة) أن أية نتيجة غير الفوز تعني البقاء في قلب دائرة الخطر وشبح الهبوط والعودة للدرجة الأولى.

ويلعب غدا ايضا على ستاد الحسن في اربد، الحسين الحادي عشر الأخير (11 نقطة) مع ضيفه الجزيرة التاسع (15 نقطة) في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بسبب شبح الهبوط الذي يلاحق الفريقين.

وعلى ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان، يلتقي شباب الأردن الثلاثاء مع البقعة الرابع (27 نقطة) في مباراة هامة جدا للفريقين الطامحين الى بلقب الوصيف.

وعلى ستاد الأمير محمد في الزرقاء، يلتقي الثلاثاء ايضا منشية بني حسن الخامس (25 نقطة) مع العربي الثامن (15 نقطة) في مباراة تعتبر quot;بروفةquot; لمواجهتهما المنتظرة في نصف نهائي كاس الأردن.