اكد رئيس نادي اودينيزي، رابع ترتيب الدوري الايطالي لكرة القدم، جانباولو بوتزو الخميس ان ناديه ينتظر عرضا quot;مغرياquot; من اجل التخلي عن المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز.

وترغب اندية اوروبية كبيرة عدة منها مانشستر سيتي الانكليزي وبرشلونة بطل اسبانيا واوروبا وانتر ميلان ويوفنتوس الايطاليان بضم سانشيز، احد اكتشافات الموسم المنتهي حيث سجل 12 هدفا وساهم في تأهل اودينيزي الى الادوار التمهيدية من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقال بوتزو quot;لم نحصل حتى الان على عرض مغر، واريد ان يبقى الكسيس معنا موسما آخر، وبعد ذلك سنرى اذا تلقينا عرضا مثل الذي حصل عليه كريستيانو رونالدو...quot;.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انتقل من مانشستر يونايتد الانكليزي الى ريال مدريد الاسباني عام 2009 مقابل 92 مليون يورو.

وتشير الصحافة الايطالية الى ان سانشيز (22 عاما) قريب من الانتقال الى برشلونة في صفقة من 27 مليون يورو اضافة الى احد المهاجمين الصربي الاصل بويان كركيتش (20 عاما) او الفنزويلي الاصل خيفرن سواريز (23 عاما).

وكان بوتزو رفض في ايار/مايو عرضا بقيمة 35 مليون يورو مقابل الاستغناء عن المهاجم التشيلي، لكنه لم يشكف يومها هوية النادي الذي تقدم به.