قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خطف نجم أودينيزي ،التشيلي أليكسيس سانشيز أنظار كبار أوروبا بعد مستواه الرائع مع فريقه في الكالتشيو الإيطالي.

وعبرت عدة أندية أوروبية من الفئة الأولى عن رغبتها الكبيرة بإستقدام التشيلي -البالغ من العمر 22 عاماً- إليها في سوق الإنتقالات الصيف المقبل.

ويأتي على رأس الأندية المهتمة بسانشيز حامل لقب الدوري الإيطالي ومسابقة دوري أبطال أوروبا إنتر ميلانو حيث بدت لهجة ماسيمو موراتي رئيس النادي ملفتة عندما سئل عن نجم اودينيزي.

وقال موراتي في تصريح لصحيفةquot;كورييري ديلّو سبورتquot; الإيطالية:quot;أليكسيس سانتشيز حقًا لاعب مذهل و هذا كان واضحًا للعيان منذ عدة سنواتquot;.

وتابع: quot;أودينيزي قام بعمل جيد للغاية لتطويره و جعله لاعبًا أفضل بكثير مما كان عليه و هذا سيكون مهمًا لهم على الصعيدين الاقتصادي و الرياضي. إنه من ذلك النوع من اللاعبين الذين يجعلونك تحلم بهمquot;.

ورغم إهتمام كبار أوروبا به، لا يبدو على سانشيز التفكير بعروض هذه الأندية لان تركيزه منصب فقط على أودينيزي حيث لم يخفِ رغبته بالفوز بالدوري الإيطالي خاصة مع مواصلة فريقه الإنتصارات والتراجع البارز للمتصدر ميلان.

وقال التشيلي لصحيفة quot;لاغازيتا ديلّو سبورتquot;:quot;أريد الفوز بلقبٍ في إيطاليا، نحن على بُعد 6 نقاط من ميلان، إنه حلم لكننا نُفكر بكل مباراة على حدةquot;.

ويتواجد أودينيزي في المركز الثالث خلف قطبي مدينة ميلانو مبتعداً عن المتصدر بست نقاط كاملة.

ولم يعلق سانشيز الملقب بـquot;كريستيانو رونالدو التشيليّquot; حول المبلغ المالي المتوجب دفعه لفريقه أودينيزي من أجل الظفر بخدماته مكتفيّاً بالقول: quot;قيمتي المالية؟ لا أعرف ولا أفكر بالأمر، الرئيس بودزو هو من يعلم لذلك توجهوا له بالسؤالquot;.

وفي وقت سابق ، قال رئيس أودينيزي أن مبلغ إنتداب سانشيز يساوي ذات القيمة الكفيلة بإنتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة في إشارة واضحة إلى كبر المبلغ المالي من جهة ورفضه التخلي عنه من جهة أخرى.

ويرفض سانشيز مقارنته بنجمي الكرة العالميّة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مؤكداً في الوقت نفسه إلى رغبته بالتحسن يوما بعد يوم إلى الأفضل.

وتسعى الأندية الأوروبية بقوة خلف التشيلي سانشيز وفي مقدمتها ثلاثي إيطاليا يوفنتوس، ميلان، إنتر وثنائي إنكلترا تشلسي ومانشستر يونايتد بالإضافة إلى العملاق الكاتالوني برشلونة.