وقعت إدارة نادي الهلال السعودي عقداً رسمياً مع اللاعب المغربي عادل هرماش (24عام) ليمثل بموجبه صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادماً من نادي لانس الفرنسي.

وعبر اللاعب عن سعادته بالتوقيع مع الهلال متمنياً أن يمثله لمواسم عديدة تضاف إلى عقده، مشيراً إلى أنه تلقى عروضا عديدة توازي عرض الهلال مادياً إلا أنه فضل الذهاب إلى الهلال بناء على نصيحة مدرب منتخب المغرب والهلال السابق البلجيكي ايريك جيريتس، متمنياً أن يكون الضغط الذي قد يواجهه كونه يلعب في نفس مركز رادوي الذي حقق جماهيرية كبيرة ضغطا إيجابياً يحفزه بشكل متواصل على العطاء لمصلحة الفريق .

من جهته، رحب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد باللاعب المغربي عادل هرباش مؤكداً على ان اختياره تم بعناية فائقة بعد استشارة عدد من الخبراء إلى جانب مدرب اللاعب في المنتخب البلجيكي ايريك جيريتس، مشيراً إلى أن احتمالية مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده تكون عادة في أيام لا تتجاوز الشهر واصفاً الأمر بالطبيعي كون الهلال وقع معه لأربع سنوات واستدعائه لمنتخب بلاده أمر لا يستدعي عدم استقطابه، واصفاً هرباش من فئة اللاعبين الذين سيفيدون الهلال فنياً ومادياً في المستقبل.

وشدد على أنهم ماضين قدماً في المفاوضات لتدعيم الفريق باحتياجاته وستعلن كل صفقة في حالة إتمامها سواء على صعيد اللاعبين أو المدرب.

وحول ما يتناقل من أحاديث على ألسنة بعض اللاعبين عبر مواقع التواصل الإجتماعي أكد على أنه لا يأخذ في الحسبان كونه قد يأتي من يتقمص شخصية أحد اللاعبين ويتحدث نيابة عنه بأهوائه، مؤكداً على أن العقود والمخاطبات الرسمية هي الأساس في توقيع اللاعبين المحليين أو الأجانب.


من جانب اخر أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته استعداداً لملاقاة (الوحدة) مساء الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وطبق خلال المران المدرب سامي الجابر عدد من الجمل التكتيكية إلى جانب تحديد الأسماء التي ينوي الزج بها خلال المباراة .

وتابع المران سمو نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد ولاعب الفريق السابق فيصل أبوثنين ومحترف الفريق المغربي عادل هرباش قبيل توقيعه العقد وتقديمه لوسائل الإعلام المرئية والمقروءة في مقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال .


شرفيو الأهلي يشترون تذاكر المباراة ويدعون جماهيرهم للدخول بالمجان

في بادرة غير مستغربة تكفل بعض أعضاء شرف الأهلي بشراء حصة جماهير الأهلي من تذاكر المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وسوف توزع على جماهير الأهلي مجانًا لدخول المباراة ومساندة الفريق حسب آلية محددة ووفقًا لترتيبات سابقة في هذا الإطار .

من ناحية أخرى وتحت أنظار حضور شرفي كبير أدى الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريبه الرئيسي على ملعبه والذي اشتمل على إعداد لياقي ثم مناورة على كامل الملعب شهدت تداخلات فنية وتوجيهات تكتيكية ورغم مشاركة عماد الحوسني في جزء من المناورة بعد خضوعه للعلاج إلا أن أمر مشاركته لم تتأكد بعد بانتظار إمكانية تجهيزه قبل التدريب الأخير كما أجرى المدرب أليكس بعض التغييرات على القائمة الرئيسية في المناورة ، وعقب التدريب تناول اللاعبون والجهازان الفني والإداري طعام العشاء في أحد المطاعم كجزء من التهيئة المعنوية للمباراة .

وقد حضر التدريب الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير طلال بن عبدالله بن فيصل بن تركي و الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي و الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وأعضاء الشرف : عبدالرزاق معاذ وعبدالهادي الشهري وموفق خوجة وأيمن عبدالغفار ومشهور الحارثي ومساعد السحيمي وفهد دحلان وعبدالرحمن العطاس وعبدالإله مؤمنة وماجد العوفي ..



الاتحاد يؤكد ألتزامة بالشريك الإستراتيجي والبلوي يعود للدعم

بحضور ومتابعة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد والمشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي وعضوا مجلس الإدارة الدكتور فاضل بسيوني وابراهيم بترجي استأنف الفريق الكروي الأول تدريباته في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الاهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال وقد تم السماح لوسائل الإعلام بتغطية الربع الساعة الأولى من المران ثم أغلق التدريب وعقب نهايته تناول اللاعبين طعام العشاء بالمعسكر.

من جانب اخر تكفل عضو شرف النادي منصور البلوي بشراء حصة النادي من تذاكر الدرجتين الاولى والثانية لمباراة نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين للابطال وسوف تقوم شركة صلة الرياضية بتوزيعها بعد مغرب يوم الخميس في منافذ التوزيع بملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ولن يكون هناك اي توزيع التذاكر بمقر النادي.

وفي إطار اخر أكد مجلس إدارة النادي بأن ما تم تداوله في بعض الصحف والمواقع الالكترونية حول قيام النادي بالتفاوض مع شركات لرعايته وإنهاء عقد الرعاية الحالي مع شركة الاتصالات السعودية لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا حيث أن نادي الاتحاد ملتزم بعقد الشراكة الإستراتيجية مع شركة الاتصالات السعودية التي تعتبر من أبرز الشركات الوطنية الداعمة للنشاط الرياضي في المملكة ونادي الاتحاد على وجه التحديد.

ويأتي هذا التوضيح بناءا على الاستفسار الذي ورد لنادي من شركة الاتصالات السعودية حول صحة ما نشر ولإخلاء مسئولية النادي تم إصدار هذا البيان.


وفي نفس السياق وبناءا على الاستفسار الذي قام بإرساله مجلس إدارة النادي حول عدد من النقاط الواردة في لائحة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والمتعلقة بعقد الجمعية العمومية للنادي فقد تلقى النادي اليوم خطابا من مدير مكتب رعاية الشباب بجدة احمد روزي مرفق بها خطاب وكيل الرئيس العام للشؤون الرياضية سعود العبدالعزيز والذي أوضح بأنه يجب أن يتم سداد رسوم الاشتراك لأعضاء الجمعية من قبل الأعضاء شخصيا بالايداع بحساب النادي لدى البنك أو التحويل من حساب العضو لحساب النادي من خلال وسائل التحويل المتعددة والتي من ضمنها الانترنت والهاتف المصرفي لمن هم خارج المملكة .

يتم قبول ملفات المرشحين لرئاسة أو عضوية مجلس الإدارة كلا على حده عن طريق تقديمه للنادي مباشرة من قبل المرشح بنفسه خلال فترة فتح باب الترشيح .

يجوز لعضو الشرف التحويل من فئة إلى أخرى من فئات العضوية المعتمدة من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب ( ماسية ، ذهبية ، فضية ، شبابية ) أو التحويل من عضو شرف لعضو عامل وذلك وفق مايلي :

سداد كامل الرسوم المستحقة عليه من آخر سداد له وحتى تاريخه وفق الفئة التي ينتمي إليها حاليا على أن يكون ذلك بعد عقد الجمعية العمومية الحالية وعن طريق هيئة اعضاء الشرف كما نشير لفاكس المكتب رقم 3475/ن في 20/7/1432 المتضمن طلب الافادة عن صحة سداد رسوم العضوية الشرفية لعدد من اعضاء الشرف من خلال حسمها من ديون لهم على النادي ، عليه نفيدكم بأنه يجب على أعضاء الجمعية ( رياضيين lsquo; عاملين ، أعضاء شرف ) سداد رسوم الاشتراك المستحقة عليهم للنادي دون النظر لوجود ديون لهم من عدمه واذا كانوا يدعون بوجود ديون لهم على النادي فعليهم اثباتها ثم تُصرف لهم إذا كانت صحيحة ونظامية


مدرب الشباب البلجيكي برودوم يصل للرياض


وصل الأربعاء إلى الرياض عبر مطار الملك خالد الدولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي ميشيل برودوم وبرفقة ثلاثة من مساعديه , وقد كان في استقبال المدرب برودوم أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني.