أكدت مصادر مطلعة لـ quot; إيلاف quot; أن إدارة نادي الهلال تتفاوض حالياً مع إدارة نادي كوبنهاجن الدنماركي وذلك لكسب خدمات مهاجم الفريق السنغالي دامي ندوي quot; 26 quot; عاماً للعب في صفوف الفريق العاصمي بدء من الموسم الرياضي المقبل .

وأكد المصدر أن المفاوضات لاتزال قائمة على قدم وساق لكسب خدمات اللاعب الذي يبدي ناديه الدنماركي تمسكا باللاعب لما يملكه من قيمة فنية عالية في خط الهجوم , وتنتظر الإدارة الهلالية رداً النادي الدنماركي ووكيل أعمال اللاعب حول العرض المقدم من نادي الهلال وذلك خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة .

السنغالي دامي ندوي أصبح مطلباً هلالياً

ويلعب اللاعب السنغالي دامي ندوي في خط الهجوم quot; رأس الحربة quot; حيث يجيد اللعب بالقدم اليمنى , كما يتميز اللاعب بالطول الفارع حيث يبلغ طوله 1.86 سم ويملك سجل تهديفي رائع حيث تمكن من تسجيل 29 هدفاً مع فريقه هذا الموسم من 45 مباراة كما صنع 13 هدفاً , فيما سجل 24 هدفاً من 47 مباراة الموسم الماضي .

وكان اللاعب انتقل من نادي جان دارك السنغالي إلى السد القطري عام 2006 , لينتقل بعدها إلى نادي أكاديميكا كويمبرا البرتغالي منتصف عام 2006 , وفي موسم 2007 انتقل اللاعب إلى نادي باناثينايكوس اليوناني , لينتقل بعدها موسم 2008 إلى نادي اوميلوس فيلاثلون هراكليوس اليوناني قبل أن ينتقل إلى موسم 2009 إلى نادي كوبنهاجن الدنماركي ويلعب في صفوفه حتى الآن .

وفي السياق ذاته أوضحت المصادر ذاتها إن إدارة نادي الهلال تقوم حالياً بمفاوضات مع لاعب وسط برازيلي يلعب خلف المهاجمين ويتميز بالقدرة على صناعة اللعب وتنفيذ الركلات الحرة , كاشفاً في السياق ذاته أن المفاوضات لم تنتهي حتى الآن مع الطرف البرازيلي .

ومن جانب أخر وقع لاعب الهلال الروماني ميريل رادوي عقداً مع نادي العين الإماراتي بنظام الإعارة لموسم واحد بعد أن جدد للهلال موسما إضافياً ليلتحق الروماني رادوي بمواطنه مدرب الفريق اولاريو كوزمين الذي تم إعلانه مدرباً جديداً للنادي البنفسجي .

الروماني رادوي وقع للعين الإماراتي


إلى ذلك تنتظر إدارة نادي الهلال عرض احترافي من أحد الأندية الخارجية لكسب خدمات اللاعب السويدي ويلهامسون , حيث أن اللاعب تبقى في عقده موسم رياضي يشارك مع الهلال موسماً أخر .