قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يريد مهاجم سانتوس البرازيلي الصاعد نيمار أن يصبح أفضل لاعب في العالم دون أن يترك بلاده، بحسب ما أكد رئيس ناديه لويس ألفارو دي أوليفيرا ريبيرو.

وقال ريبيرو: quot;أعتقد انه سيتلقى عدة عروض مغرية، لكني أتحدث كثيرا مع نيمار وهو يركز كي يصبح أفضل لاعب في العالم من خلال احترافة في البرازيل، وبذلك سيكون اول من يحقق هذا الانجازquot;.

ويتألق نيمار (19 عاما) مع فريقه سانتوس الذي أحرز كأس ليبرتادوريس الاسبوع الماضي على حساب بينارول الاوروغوياني، ونجح في طرق باب المنتخب البرازيلي حيث يتوقع أن يكون المهاجم الاساسي مع quot;سيليساوquot; في quot;كوبا أميركاquot; التي تنطلق يوم الجمعة المقبل في الارجنتين.

كما تألق نيمار مع منتخب بلاده تحت 21 عاما حيث قاده الى احراز كأس اميركا الجنوبية في كانون الثاني/يناير الماضي وتوج هدافا للبطولة برصيد 7 اهداف.

يذكر ان النجم الاسطوري بيليه خاض معظم مسيرته مع نادي سانتوس قبل ان ينتقل بعمر الخامسة والثلاثين الى نيويورك كوزموس الاميركي.

وتابع ريبيرو: quot;في نهاية عقده، سيكون في الثالثة والعشرين من عمره، وخاض كأس العالم في البرازيل، وقد يصبح بين الأعظم بين اللاعبين البرازيليينquot;.

وتطارد أبرز الاندية في العالم على غرار ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين وتشلسي ومانشستر سيتي الانكليزيين ويوفنتوس الايطالي وأنجي ماخاشكالا الروسي، النجم المشاكس، لكنه ردد مرارا انه يريد البقاء في البرازيل لغاية كأس العالم 2014 وأن يصبح أول لاعب محترف خارج القارة الاوروبية يحرز لقب أفضل لاعب في العالم.

من جهة مقابلة، كشف ريبيرو ان خمسة أندية نجحت في تقديم عروض تتوافق مع البند الجزائي لاطلاق سراح نيمار، هي برشلونة وريال مدريد وتشلسي ومانشستر سيتي وأنجي ماخاشكالا بحسب مجلة quot;فيجاquot;، وقال: quot;لقد طلبوا التحدث مع اللاعب ونحن منحناهم الضوء الأخضر... لا نريد بيعه لكن هناك بند جزائي ينبغي دفعهquot;.