تستمر أبرز الأندية الأوروبية في ملاحقة نجوم سانتوس البرازيلي المتوج حديثاً بلقب كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، وقد دخل على الخط ميلان بطل إيطاليا الراغب بقوة في ضم لاعب الوسط غانسو.

وذكرت الصحف البرازيلية ان ميلان ينوي ضم غانسو (21 عاما) في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد خوضه كأس العالم للأندية في اليابان مع فريقه البرازيلي المتوج بلقب المسابقة القارية.

وصرح غانسو لصحيفة quot;لا غازيتا ديللو سبورتquot; الايطالية: quot;هدفي هو التغلب على (الارجنتيني ليونيل) ميسي وبرشلونة في طوكيو، ثم الانضمام الى ميلان في كانون الثاني/ينايرquot;.

وعلق ادريانو غالياني نائب رئيس ميلان: quot;يريد الانضمام الينا في كانون الثاني/يناير ونحن ايضا نريد ذلك، لكنه ليس لاعبا من الاتحاد الاوروبي، فيجب تغير القوانين اولا. نأمل تخفيف القيودquot;.

لكن صحيفة quot;لانسيquot; ذكرت ان غانسو وافق على عرض بالانضمام الى quot;الجار اللدودquot; كورنثيانز صاحب الشعبية الجارفة في ساو باولو، وصاحب ثاني أكبر شعبية في البلاد بعد فلامنغو الواقع في ريو دي جانيرو.

وعلق رئيس سانتوس لويس ألفارو دي أوليفيرا ريبيرو: quot;غانسو سيأتي إلى طوكيو معنا، وهو قال لي انه لا يريد الانضمام إلى كورنثيانز. لكن على غرار اي لاعب برازيلي، هو يحلم باللعب في اوروبا في يوم من الايام، لكنه يملك عقدا مع بند جزائي بقيمة 50 مليون يوروquot;.

وتابع ريبيرو: quot;لا يريد سانتوس تخفيض قيمة البند الجزائي، لكنه يحترم أيضا حقوق اللاعب، فلسنا أمام حالة عبودية. لا يمكننا اجباره على اللعب اذا لم يكن سعيدا، لأنه لن يقدم اداء جيدا. نريده سعيدا كما هو الانquot;.