قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى منتخب السعودية لألعاب القوى إلى تحقيق نتائج إيجابية في بطولة اسيا التاسعة عشرة التي تستضيفها اليابان من 7 الى 10 يوليو المقبل.

وتوجه المنتخب السعودي الى مدينة كوبي اليابانية التي تحتضن المنافسات آتيا من فرانكفورت الالمانية بعد معكسر تدريبي استمر نحو شهرين.

يبرز في المنتخب السعودي اسم محمد الخويلدي (30 عاما) في مسابقة الوثب الطويل الذي خرج مبكرا من دورة الالعاب الاولمبية الاخيرة في بكين عام 2008، علما بأنه صاحب الرقم القياسي السعودي والعربي والاسيوي في الهواء الطلق برقم قدره 48ر8 م حققه عام 2006 في مدينة سوتفيل الفرنسية.

وهناك ايضا اسماعيل الصبياني في سباق 400 م الذي اكتسب خبرة من مشاركته السابقة في بريلن عام 2009، فضلا عن ياسر الناشري وابراهيم حافظ في سباقي 100 و200 م.

يضم المنتخب السعودي الاسماء التالية: ياسر الناشري وابراهيم حافظ (100 م و200 م)، يوسف المسرحي واسماعيل الصبياني (400 م)، عبد العزيز لادان (800 م)، احمد المولد وعلي الزاكي (110 م حواجز)، بدر شراحيل (400 م حواجز)، نواف اليامي (الوثب العالي)، محمد الخويلدي واحمد الشرفا (الوثب الطويل)، ماجد غازي واحمد فرج (الوثبة الثلاثية)، محمد عمر (الكرة الحديد)، سلطان الداودي (رمي القرص)، عبدالله الغامدي (رمي الرمح).

فضلا عن فريق التتابع 4 مرات 400 م ويضم يوسف مسرحي واسماعيل الصبياني ومحمد الباشا وعبدالله ابكر ومحمد الصالحي ويونس ابراهيم.