أكد المدرب الجديد لنادي انتر ميلان وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم جان بييرو غاسبيريني انه يتوقع quot;موسما مهماquot; مع فريقه الجديد مبرزاً انه quot;ليس منشغلاquot; بقيادة فريق عريق مثل الأنتر.

وقال غاسبيريني في اول لقاء له مع وسائل الاعلام في ابيانو جنتيلي مركز تدريبات النادي بالقرب من ميلانو: quot;لا أعرف ما اذا كنت اعطي الانطباع بانني منشغل، لكني لست كذلك. اتلهف الى بدء عملي مع الفريقquot;.

وتابع quot;الاستعدادات للموسم الجديد ستبدأ الاحد المقبل، لكننا جاهزون منذ عشرات الايام ومع الفريق لدينا الارادة والطموح لتحقيق موسم مهمquot;، مضيفا quot;هنا، ما يهم هو الفوزquot;.

واردف قائلا quot;اذا قام النادي بشراء لاعبين جدد فسيعززون صفوف الفريق. التشكيلة التي يتوفر عليها الفريق تنافسية وسيكون لنا فيما بعد الوقت والفرصة لتحسين ادائهاquot;، مذكرا الفريق سيبدأ استعداداته في غياب العديد من اللاعبين حتى منتصف آب/اغسطس المقبل وذلك بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في نهائيات كأس اميركا الجنوبية quot;كوبا اميركاquot; المقامة حاليا في الارجنتين وحتى 24 تموز/يوليو الحالي.

وعين غاسبيرني قبل اسبوعين مدربا جديدا لانتر ميلان خلفا للبرازيلي ليوناردو. وكان غاسبيرني (53 عاما) حرا ودون اي ارتباط منذ كانون الاول/ديسمبر الماضي عندما اقيل من منصبه مدربا لجنوى الذي كان يشرف على ادارته الفنية منذ عام 2006.