تعرضت الكرة الفرنسية لنكستها الثانية خلال ساعات، فبعد وقوع المنتخب الاول في مجموعة حديدية ضمت اسبانيا بطلة العالم في تصفيات مونديال البرازيل 2014، سقط منتخبها للشباب سقوطا كبيرا امام كولومبيا 1-4، في الجولة الاولى من تصفيات المجموعة الاولى ضمن كاس العالم للشباب المقامة في كولومبيا لغاية 20 اب/اغسطس المقبل.

على ملعب quot;ال كامبينquot; في بوغوتا، تقدمت فرنسا عن طريق جيل سونو (21)، قبل أن يعادل جيمس رودريجيز النتيجة لأصحاب الأرض من ركلة جزاء (31)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، سجل لويس مورييل هدف التقدم لكولومبيا (48)، وأضاف سانتياغو أرياس الهدف الثالث (64)، قبل دقيقتين فقط من تسجيل الهدف الرابع عن طريق مورييل الذي تصدر ترتيب الهدافين في البطولة.

وعلى الملعب عينه، حقق المنتخب الكوري الجنوبي بداية جيدة في المجموعة الأولى بعدما تخطى مالي 2-صفر.

وافتتح كيم كيونغ جونغ التسجيل لكوريا الجنوبية (50)، قبل أن يحسم جانغ هيون سو النتيجة من ركلة جزاء (80)، ليحصل المنتخب الاسيوي على ثلاث نقاط ثمينة.

وفي المجموعة الثانية انتهت المباراتان بالتعادل في كالي.

في المباراة الاولى، خطفت نيوزيلندا نقطة ثمينة من الكاميرون بعد تعادلهما 1-1 على ملعب quot;باسكوال غيريروquot;.

وافتتح المنتخب الكاميروني التسجيل عن طريق كريست مبوندي (32)، بينما سجل زميله المدافع سيرج تشاها إيريك هدفا بالخطأ في مرماه بعد سبع دقائق ليعطي التعادل للمنتخب النيوزيلندي (40) الذي صمد أمام الهجوم الكاميروني في الشوط الثاني.

وفي المباراة الثانية، صمدت البرتغال بعشرة لاعبين أمام أوروغواي ليتقاسم الفريقان النقطتين بتعادلهما السلبي.

وشهد اللقاء عددا من الفرص للتسجيل كان أبرزها تدخل العارضة لحرمان الاوروغوياني دييغو بولينتا والبرتغالي نيلسون أوليفيرا قبل أن يكمل المنتخب الأوروبي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد سيرجيو أوليفيرا في الدقيقة 79.