اصبح إنتقال نجم منتخب الاوروغواي لكرة القدم دييغو فورلان وشيكا من اتلتيكو مدريد الإسباني إلى إنتر ميلان الايطالي، بحسب ما اكدت صحيفة quot;لا غازيتا ديلو سبورتquot; الإيطالية.

وستبلغ قيمة الصفقة بحسب ما اضافت الصحيفة 5 ملايين يورو، ليحل فورلان بدلا من الكاميروني صامويل ايتو المنتقل الى انجي ماكاشكالا الروسي.

ويتواجد المدير الرياضي لانتر ميلان ماركو برانكا في العاصمة الاسبانية لاتمام الصفقة، ليصبح فورلان الاوروغوياني السابع عشر الذي يحمل الوان نيراتزوري.

وما يعزز خبر انتقال فورلان، ما ذكره ناديه اتلتيكو مدريد على مدونة تويتر بان الهداف الاوروغوياني طلب من مدربه غريغوريو مانزانو عدم الالتحاق ببعثة الفريق التي ستواجه فيتوريا غيمارايش البرتغالي في مسابقة الدوري الاوروبي غدا الخميس quot;لانه يدرس عملية التعاقد مع فريق اخر... وسمح له النادي بالبقاء في مدريد لانه يريد لاعبين جاهزين 100 % في المبارياتquot;.

وبحسب الصحيفة، فانه بحال تعثر الصفقة، سيكون خيار فورلان الثاني الانتقال الى باريس سان جرمان الفرنسي، وذلك بعد ان التقى مدير اعماله دانيال بولوتنيكوف مسؤولي نادي العاصمة الفرنسية.

وكان فورلان ذكر الاسبوع الماضي بانه يحلم بالانتقال الى انتر ميلان على رغم الاهتمام الذي يبديه غلطة سراي التركي ايضا بضمه.

وتردد ان فورلان (32 عاما) مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني عبر من حيث يمضي عطلته في مدينة ميامي الاميركية عن حلمه بحمل الوان انتر ميلان بطل اوروبا عام 2010، كما اشار الى انه تلقى عرضا من quot;نيراتزوريquot;: quot;صحيح، لقد تلقيت عرضا من انتر. انا احلم باللعب مع انترquot;، بحسب مقابلة لفورلان مع صحيفة تركية.

واضاف افضل لاعب في مونديال 2010 والحائز على الحذاء الذهبي الاوروبي عامي 2005 و2009: quot;في تركيا اصبح اسمي بالغ الاهمية، لكني لم اتصل مع غلطة سراي او بشيكتاش او فنربغشه... لم احصل على اي عرض لكني لا انكر ان غلطة سراي فريق عظيمquot;.

ويرتبط فورلان باتلتيكو مدريد بعقد يمتد حتى 2013 بعد ان التحق به عام 2007 قادما من فياريال بعد ان حمل الوان ماشنستر يونايتد الانكليزي وانديباندنتي الارجنتيني.