يستهل منتخب السعودية المنافسة في تصفيات كأس اسيا للناشئين بمواجهة عمان الإثنين على إستاد هالتشوك في كاتماندو عاصمة نيبال ضمن منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً.


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة سوريا مع نيبال يوم الاثنين أيضاً. وتقام مباريات الجولة الثانية يوم الأربعاء حيث تلتقي السعودية مع سوريا في حين تتقابل عمان مع نيبال.


وتنطلق منافسات المجموعة الأولى يوم الاثنين في العراق، حيث يلتقي العراق مع بنغلادش وإيران مع فلسطين، علماً بأن المجموعة تضم كذلك منتخب قطر.


وتقام الجولة الثانية يوم الأربعاء حيث يلتقي العراق مع فلسكين وإيران مع قطر.


وتنطلق في ذات اليوم منافسات المجموعة الثانية في الكويت، حيث تتقابل اليمن مع الإمارات وباكستان مع المالديف والكويت مع أفغانستان.


وتقام الجولة الثانية يوم الأربعاء حيث تلتقي اليمن مع الإمارات والكويت مع أفغانستان وباكستان مع المالديف.


وضمن المجموعة السادسة في لاوس، تتقابل اليابان مع الصين تايبيه ولاوس مع كمبوديا وفيتنام مع كوريا الجنوبية.


وتقام الجولة الثانية يوم الأربعاء حيث تلتقي اليابان مع كوريا الجنوبية وفيتنام مع لاوس والصين تايبيه مع كمبوديا.


وفي المجموعة السابعة التي تقام منافساتها في تايلاند، تتقابل تايلاند مع أستراليا وهونغ كونغ مع غوام وإندونيسيا مع ميانمار.


وتقام الجولة الثانية يوم الأربعاء حيث تلتقي أستراليا مع ميانمار وإندونيسيا مع هونغ كونغ وتايلاند مع غوام.


وفي المقابل تبدأ منافسات المجموعة الثالثة يوم 1 أكتوبر/تشرين الأول 2011 في أوزبكستان، حيث تتقابل في الجولة الأولى البحرين مع طاجيكستان والهند مع قرغيزستان، حيث تضم المجموعة أيضاً أوزبكستان المضيفة.


وكانت مباريات المجموعة الخامسة انطلقت يوم الخميس الماضي في بيونغ يانغ عاصمة كوريا الشمالية، حيث تضم المجموعة كوريا الشمالية والصين وماليزيا وسنغافورة وتيمور الشرقية.


وكانت كوريا الشمالية توجت بلقب النسخة الماضية من البطولة عام 2010 بعدما تغلبت على أوزبكستان 2-0 في النهائي.