حقق المنتخب السعودي للناشئين فوزه الأول على منتخب سوريا بثلاثة أهداف لهدف في منافسات بطولة العرب للناشئين مواليد 1996م فما فوق لكرة القدم التي تقام منافساتها على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم .

وكان المنتخب السعودي قد تقدم في الشوط الأول بهدفين للاشيء حيث سجل منصور مبروك في الدقيقة 24 الهدف الأول فيما أضاف عمر الزيني الهدف الثاني للمنتخب السعودي من ضربة جزاء في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب السعودي الهدف الثالث عن طريق اللاعب عبدالله المقباس فيما سجل اللاعب على بعاج هدف سوريا الوحيد في الدقيقة 76 لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي 3 / 1 .
وفي المباراة الثانية ووسط حضور جماهيري لافت، وخصوصاً من قبل الجمهور السوداني، فاز منتخب السودان للناشئين على نظيره العراقي بثلاثة أهدف في مقابل هدفين، في المباراة الأولى التي جمعت المنتخبين مساء أمس على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في محافظة جدة، وذلك في إطار منافسات بطولة العرب الأولى لمنتخبات الناشئين لـ quot;مواليد 1996 وما فوقquot;.

وكان المنتخب العراقي البادئ بالتسجيل عند الدقيقة الـ 25 عن طريق اللاعب احمد فاضل، واستطاع المنتخب السوداني تعديل النتيجة عند الدقيقة الـ 45 عبر اللاعب منير يونس، واضاف اللاعب محمود عبدالهادي الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني، وعزز عبدالرحمن دياب تقدم المنتخب السوداني بهدف ثالث في الدقيقة 70، فيما استطاع اللاعب العراقي مرتضى جاسم عندما احرز الهدف الثاني في الدقيقة 81.