منح ريال مدريد العداء الجامايكي الشهير أوسين بولت قميص الفريق الجديد، حيث قام رئيس النادي فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بإهدائه لبولت وهو القميص الأحمر الجديد للفريق الملكي.

وكان بولت قد دعا بعثة ريال مدريد المتواجدة في كرواتيا لخوض لقاء دينامو زغرب في دوري الأبطال الأوروبي اليوم ، لمشاهدته وهو يعدو في جائزة زغرب الكبرى لألعاب القوى .

وبالفعل حضر كل من بيريز وإميليو بوتراجنيو مدير العلاقات العامة بالنادي وسلماه القميص الموقع من كل لاعبي الريال ومقدم من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتمتع بعلاقة صداقة طيبة مع بولت المعروف بتشجيعه للفريق الملكي.

وفاز بولت صاحب الرقم القياسي العالمي بسباق 100 متر عدوا في لقاء زغرب مسجلا أفضل زمن هذا الموسم وبلغ 9.85 ثانية.

وعوض بولت بهذا استبعاده من سباق 100 متر في بطولة العالم في دايجو بكوريا الجنوبية الشهر الماضي بسبب بدايته الخاطئة.

يذكر أن بولت أكد في وقت سابق أنه يمتلك الإمكانيات الكافية للعب مع نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، عقب اعتزاله عالم ألعاب القوى.

و حقق البطل الأولمبي بولت نجاحاً مبهراً في منافسات العدو، حيث يحمل الرقم القياسي العالمي لسباقي 100 و200 متر، ولكنه بدأ يحلم في اللعب يوماً ما لفريق مانشستر يونايتد.

وقال بولت quot;أريد حقاً التحول إلى كرة القدم عقب الاعتزال، أتابع كرة القدم منذ فترة طويلة، واعتقد أنني قادر على أن أصبح لاعباً جيداًquot;.

وتابع quot;أتطلع حقاً إلى ذلك، بالتأكيد أرى أن لدي الإمكانيات اللازمة من أجل اللعب لمانشستر يونايتدquot;.