قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خطف المنتخب القطري تعادلا ثمينا مع نظيره السعودي 1-1 في الدقيقة قبل الاخيرة الاربعاء في الرياض في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الثالث الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مسابقة كرة القدم في اولمبياد لندن 2012.

سجل للسعودية يحيى دغريري (12)، ولقطر مراد ناجي (89).

وكانت كوريا الجنوبية فازت على عمان 2-صفر اليوم ايضا في المجموعة ذاتها.

تصدرت كوريا الجنوبية الترتيب بعد الجولة الاولى برصيد ثلاث نقاط، تليها السعودية وقطر ولكل منهما نقطة واحدة، ثم ماليزيا اخيرة من دون رصيد.

ويتأهل بطل المجموعة مباشرة الى النهائيات الاولمبية.

كان المنتخب السعودي الطرف الافضل والاخطر بفضل التمريرات القصيرة السريعة خصوصا بعرض الملعب وحصل على عدد كبير من الفرص لكن تسرع لاعبيه امام المرمى حال دون تسجيل اكثر من هدف رغم الثغرات الدفاعية الواضحة للمنتخب القطري.

اعتمد القطريون في المقابل على الهجمات المرتدة ونجحوا في ادراك التعادل في الثواني الاخيرة.

المواجهة هي الثالثة للمنتخبين في فترة قصيرة، اذ كان المنتخب السعودي تغلب على نظيره القطري مرتين في بطولة الخليج للمنتخبات الاولمبية في الدوحة الشهر الماضي، 4-صفر في الافتتاح، ثم 2-1 في مباراة تحديد المركز الثالث.

قاد المنتخب القطري في المباراة البرازيلي باولو اوتوري خلفا للفرنسي برنارد سيموندي الذي دفع ثمن النتائج المتواضعة في البطولة الخليجية بالذات.

وكانت السعودية تأهلت الى الدور الثالث بعد ان اجتازت فيتنام في الثاني بفوزها عليها 2-صفر و4-1 ذهابا وايابا على التوالي، في حين تغلبت قطر على الهند 3-1 ذهابا وتعادلت معها ايابا 1-1.