قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عمق اتلتيكو مدريد جراح ضيفه فياريال والحق به الهزيمة الثامنة هذا الموسم بالفوز عليه 3-صفر الاحد على ملعب quot;فيسنتي كالديرونquot; في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين اتلتيكو مدريد بفوزه الاول في المراحل الاربع الاخيرة والسادس هذا الموسم الى الكولومبي راداميل فالكاو الذي سجل ثنائية (40 و52 من ركلة جزاء) رفع من خلالها رصيده الى 11 هدفا، فيما كان الهدف الثالث من نصيب البرازيلي دييغو (80).

وافتتح اتلتيكو مدريد بعد عمل كبير قام به ادريان لوبيز الذي وضع فالكاو وحيدا في مواجهة المرمى دون رقابة فانهى الاخير الكرة في الشباك (40).

وتابع ادريانو تألقة ومرر كرة خطرة الى فالكاو داخل المنطقة فتعرض للاعاقة من غونزالو رودريغيز فاحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها الكولومبي بنفسه مسجلا هدفه الثاني في اللقاء (52) والحادي عشر هذا الموسم.

واضاع فياريال فرصا كثيرة في ربع الساعة الاخير، ولم يستطع لاعبوه وقف الدولي البرازيلي دييغو ومنعه من تسجيل الهدف الثالث بمجهود شبه فردي (80).

ورفع فريق العاصمة رصيده الى 23 نقطة وشق طريقه الى منتصف الترتيب، فيما تجمد رصيد فياريال عند 16 نقطة في المركز الثامن عشر وذلك بعد ان فشل في تحقيق الفوز للمرحلة السادسة على التوالي، اي منذ تغلبه على ريال بيتيس (1-صفر) في 19 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وعلى ملعب quot;رينو دي نافاراquot;، فاجأ راسينغ سانتاندر مضيفه اوساسونا الخامس والحق به الهزيمة الاولى في مبارياته السبع الاخيرة بعدما تغلب عليه بهدفين سجلهما الاوروغوياني كريستيان ستواني (38 و71 من ركلتي جزاء) الذي اكد صحوة فريقه حيث حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الخامسة على التوالي فصعد الى المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

وتستكمل المرحلة لاحقا بثلاث مباريات، بينها لقاء برشلونة حامل اللقب وثاني الترتيب وضيفه بيتيس.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 46 نقطة من 18 مباراة

2- برشلونة 38 من 17

3- فالنسيا 34 من 18

4- ليفانتي 30 من 17

5- اوساسونا 26 من 18