قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حسم تشلسي، وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم، رسميا تعاقده مع المدافع الدولي غاري كاهيل من بولتون، دون ان يكشف عن مدة العقد وقيمته.

وكان بولتون وافق على التخلي عن قلب الدفاع البالغ من العمر 26 عاما الى تشلسي قبل فتح باب الانتقالات الشتوية في الاول من الشهر الحالي، لكن المفاوضات حول العقد اجلت حسم الموضوع بشكل نهائي حتى الان.

وتحدث كاهيل الذي سيرتدي القميص رقم 24 للموقع الرسمي لفريقه الجديد قائلا: quot;تشلسي ناد عملاق، انه ناد يبحث عن الفوز بالالقاب موسم بعد الاخر وانها فرصة كبيرة بالنسبة الي لكي اكون جزءا من هذا الامر. لا يمكن رفض فرص من هذا النوعquot;.

وذكرت وسائل الاعلام ان كاهيل سيتقاضى حوال 23 مليون جنيه استرليني كراتب ومكافآت خلال الخمسة اعوام المرجح ان يقضيها في quot;ستامفورد بريدجquot;، مشيرة الى ان المدافع الدولي طالب في بادىء الامر براتب اسبوعي قدره 100 الف جنيه استرليني لكن النادي اللندني لم يوافق على ذلك.

وذكرت التقارير ان المفاوضات التي اجراها اللاعب مع المدير التنفيذي لتشلسي رون غورلاي اسفرت الخميس الماضي عن اتفاق يقضي بحصول كاهيل على راتب اسبوعي قدره 80 الف جنيه استرليني.

ومن المتوقع ان يكون كاهيل ضمن تشكيلة المدرب البرتغالي اندريه فياش-بواش لمباراة السبت المقبل امام نوريتش سيتي في الدوري الانكليزي الممتاز، كما سيكون بامكانه المشاركة مع فريقه الجديد في مسابقة الكأس المحلية امام كوينز بارك رينجرز او ميلتون كينيس دونز لان بولتون لم يشركه في مواجهته مع ايفرتون في وقت سابق من الشهر الحالي.

وسيمهد قدوم كاهيل الى تشلسي لرحيل البرازيلي اليكس الى كوينز بارك رينجرز ليكون اللاعب الاول الذي يضمه المدرب الويلزي مارك هيوز بعد تعيينه مدربا للفريق اللندني الاخر.