أعرب التشيكي كارل ياروليم مدرب الأهلي السعودي عن سعادته الغامرة بعد نجاح فريقه ببلوغ نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم عقب فوزه على جاره الاتحاد 2-صفر الأربعاء في جدة في اياب نصف النهائي.

وكان الاتحاد فاز ذهابا 1-صفر.

ويلتقي الاهلي في النهائي مع اولسان الكوري الجنوبي على ارض الاخير في العاشر من الشهر الجاري والذي تأهل بدوره على حساب بونيودكور الاوزبكي بفوزه عليه 3-1 ذهابا و2-صفر ايابا.

وقال ياروليم quot;انا سعيد للغاية بهذا الفوز. سنحت لنا فرص جيدة في الشوط الأول، ولكننا لم ننجح في التسجيل، ثم تقدمنا بهدف واحد قبيل نهايتهquot;.

وأضاف quot;نجحنا في المحافظة على الكرة في الشوط الثاني وأجبرنا الاتحاد على التحرك دون كرة، وهذا الأمر أثر عليهم بدنيا، كذلك حاولنا صنع بعض الفرص ولكننا افتقدنا اللمسة الاخيرة قبل ان ينجح في فيكتور في التسجيل، فلقد تحسن تحسن كثيرا مقارنة مع مباراة الذهابquot;.

وسجل معتز الموسى (44) والبرازيلي فيكتور سيموس (85) هدفي الاهلي.

اما الاسباني راوول كانيدا مدرب الاتحاد فقال quot;لسوء الحظ لم نقدم مستوى جيدا في الشوط الأول، وهذا كلفنا خسارة المباراة.. لاعبونا لم يقدموا المستوى المنتظر منهمquot;.

وأضاف quot;سجل الأهلي هدف التقدم في وقت متأخر من الشوط الاول، ثم تحسن مستوانا في الشوط الثاني وكنا قريبين من التسجيل، ولكننا تلقينا الهدف الثاني الذي أثر عليناquot;.