ارتقى فيردر بريمن الى المركز الثامن بفوزه الثمين على مضيفه هوفنهايم 4-1 الاحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وحسم فيردر بريمن الذي عوض خسارته المذلة على ارضه امام باير ليفركوزن 1-4 في المرحلة الماضية، نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله هدفين عبر النمسويين سيباستيان برودل (21) وماركو ارنوتوفيتش (29)، قبل ان يقلص البوسني سياد صالحوفيتش الفارق في الدقيقة 50.

ورد ارنوتوفيتش بتسجيله هدفين في الدقيقتين 73 و79.

ورفع فيردر بريمن رصيده الى 21 نقطة مقابل 12 لهوفنهايم السادس عشر.

وفشل هامبورغ في اللحاق بفيردر بريمن الى عندما سقط في فخ التعادل امام مضيفه فولفسبورغ 1-1.

وكان هامبورغ في طريقه الى انتزاع فوز ثمين من مضيفه عندما تقدم بهدف لماكسيميليان بيستر في الدقيقة 26، بيد ان اصحاب الارض ادركوا التعادل بواسطة الدولي الدنماركي سيمون كياير في الدقيقة 68.

وبقي هامبورغ تاسعا برصيد 19 نقطة، فيما تراجع فولفسبورغ الى المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.


- ترتيب ابرز الهدافين:

9 اهداف: الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (بايرن ميونيخ) والكسندر ماير (اينتراخت فرانكفورت) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بوروسيا دروتموند) والمجري ادم تسالاي (ماينتس) وشتيفان كيسلينغ (باير ليفركوزن)

8 اهداف: توماس مولر (بايرن ميونيخ)

7 اهداف: البوسني وداد ايبيسيفيتش (شتوتغارت)

6 اهداف: ارون هونت (فيردر بريمن) والكوري الجنوبي سون هيونغ مين (هامبورغ) وباس دوست (فولفسبورغ) وطوني كروس (بايرن ميونيخ)

5 اهداف: ماركو ريوس وماريو غوتسه (بوروسيا دروتموند) والهولندي كلاس-ياس هونتيلار (شالكه) وغونزالو كاسترو (باير ليفركوزن) والنمسوي ماركو ارنوتوفيتش ونيلز بيترسن (فيردر بريمن) وستيفان ايغنر (اينتراخت فرانكفورت)


- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 38 نقطة من 15 مباريات

2- باير ليفركوزن 30 من 15

3- بوروسيا دورتموند 27 من 15

4- شالكه 25 من 15

5- اينتراخت فرنكفورت 24 من 15