ارتفعت حدة التكهنات التي ظهرت بخصوص مستقبل الهولندي ويسلي شنادير مع الإنتر خاصة بعد تصريحه لأحد الصحف الهولندية بطلبه من إنتر إطلاق سراحه .

وكشفت تقارير صحفية أن ليفربول الإنكليزي قد دخل السباق للظفر باللاعب ومنافسة مواطنيه توتنهام ومانشستر يونايتد على خدمات اللاعب .

وكشفت صحيفة quot; اللاجزيتا الإيطالية quot; أن ممثلي نادي ليفربول قد تواصلوا باللاعب وقدموا له عرض قبل عدة أيام للإنتقال لصفوفه ، ولكن هذه المفاوضات لم تنتهي ، ولكن المبالغة في هذه المفاوضات قد لا يستطيع ليفربول تحمل تكلفتها ، وقد يكون النادي قادر على دفع سقف الـ 10 ملايين يورو للصفقة فقط .

تقارير صحيفة أكدت أن نادي مانشستر يونايتد يرغب بالتعاقد مع شنايدر كبديل مفضل لسكولز ، ولكن مع تصريحات أليكس فيرغسون الأخيرة أن النادي ليس بحاجة لعقد صفقات ثقيلة في الشتاء قد جعل الشكوك تدور حول إمكانية إتمام الصفقة .

العلاقة بين شنايدر والإنتر لازالت متوترة في ظل تمسك كل طرف بموقفه ، وقد كشف اللاعب في تصريحات لصحيفة quot; دي التليغراف الهولندية quot; مطالبته للإنتر بتركه يرحل كحل للطرفين في ظل إصرار كل طرف على موقفه في ظل رغبته باللعب وتمثيل المنتخب الهولندي في المنافسات القادمة تحت أشراف الهولندي فان غال .