توقفت مباراة توتنهام مع ضيفه بولتون في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بعد فقدان لاعب بولتون فابريس موامبا الوعي.

وانهار اللاعب في الدقيقة 41 من الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على ملعب وايت هارت لاين في لندن، وتم نقله الى المستشفى مباشرة، قبل ان يسحب الحكم هاورد ويب اللاعبين من ارض الملعب ويعلن في وقت لاحق عن توقف المباراة.

وكانت النتيجة تشير الى تعادل الفريقين 1-1 عندما سقط موامبا (23 عاما) المولود في كينشاسا على الارض.

وتقدم بولتون عن طريق الويلزي غاريث بايل (6 خطأ في مرمى فريقه)، ثم عادل الظهير كيل ووكر لتوتنهام (11).

وتعادل ايفرتون مع ضيفه سندرلاند 1-1 على ملعب quot;غوديسون باركquot; في افتتاح الدور ربع النهائي.

والتقى الفريقان 15 مرة في المسابقة منذ مواجهتهما الاولى عام 1891، ففاز ايفرتون 7 مرات وسندرلاند 4 مرات.

واجرى مدرب ايفرتون ديفيد مويس 6 تغييرات على التشكيلة التي خسرت امام ليفربول في الدوري منتصف الاسبوع، فعاد اليها لاول مرة منذ شهرين المدافع فيل جاغييلكا.

وافتتح المدافع فيل باردسلي التسجيل لفريق المدرب الايرلندي الشمالي مارتن اونيل بتسديدة ارضية من نحو 20 مترا اثر ركلة حرة نفذها بذكاء جاك كولباك عجز الحارس الاميركي المخضرم تيم هاورد عن صدها (12).

وعادل الاسترالي تيم كاهيل سريعا لايفرتون بكرة رأسية اثر لعبة بدأها الهولندي رويستون درينتي، فوصلت الى الظهير ليتون باينز الذي مررها عرضية ارتدت من رأس الكرواتي نيكيتسا ييلافيتش الى رأس كاهيل الذي تابعها داخل شباك الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه (23).

وستعاد المباراة على ملعب quot;ستاديوم اوف لايتquot;، وسيحاول ايفرتون العودة الى ملعب quot;ويمبليquot; حيث خسر النهائي منذ ثلاثة مواسم امام تشلسي.

ويلعب غدا الاحد تشلسي مع ليستر سيتي، وليفربول مع ستوك سيتي.