لا ينوي مهاجم برشلونة ديفيد فيا التفكير في الرحيل عن الفريق الإسباني خلال الفترة المقبلة، مركزا جهوده فقط في التعافي من الإصابة واللحاق بالمباريات الختامية للموسم الحالي وكذلك ببطولة أمم أوروبا.

ورغم توقعات العديد من الصحف الإيطالية بانتقال فيا للاحتراف في الكالتشو، إلا ان أحد ممثليه، ميجل أنخل فارا، أكد لموقع (كالتشو ميركاتو) المحلي، أنها quot;فقط شائعات، لا نعرف أي شيء عنها. فيا سعيد في صفوف برشلونة وعقده لا يزال ممتدا معه لموسمين، وكيف لا يكون سعيدا مع أفضل فريق في أوروبا والعالم؟quot;.

وأكد فارا أن المهاجم الدولي quot;يرغب فقط في التعافي من إصابته، مشيرا الى امكانية عودته لصفوف برشلونة خلال شهر، حيث يرغب في كسب الثقة لكي يضمه مدرب المنتخب فيسنتي ديل بوسكي لصفوف (لاروخا) استعدادا لأمم أوروباquot;، موضحا انه يمر بالمرحلة الاخيرة من اعادة التأهيل.

وأشار الموقع في تقرير من جانبه إلى أن برشلونة يرغب في ضم المهاجم الإيطالي سباستيان جيوفينكو لاعب بارما والمملوك بشكل مشترك ليوفينتوس، مقابل الاستغناء عن فيا.

وأصيب فيا (30 عاما)، مهاجم فالنسيا السابق، وهداف إسبانيا في مونديال جنوب أفريقيا، بكسر في الساق خلال مباراة السد القطري (4-0) في نصف نهائي مونديال الأندية باليابان في ديسمبر الماضي.