ذكرت تقارير إن فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني حدد يوم الحادي عشر من مايو/آيار المقبل كموعد أقصى للبت في ضم المهاجمين فرناندو توريس وديفيد فيا لاعبي تشيلسي الإنكليزي وبرشلونة على الترتيب، للقائمة التي سيخوض بها بطولة أمم أوروبا quot;يورو 2012quot;.

وقالت صحيفة quot;أسquot; الإسبانية إن ديل بوسكي سيعلن عن قائمة الماتادور لـquot;يورو 2012quot; بعد أربعة أيام من ذلك الموعد.

واستبعد توريس من قائمة المدرب الإسباني الأخيرة قبل ودية إسبانيا و فنزويلا (5-0) الأربعاء الماضي بسبب تراجع مستواه مع تشيلسي وغيابه عن هز الشباك.

بينما استمر غياب فيا في القائمة الأخيرة بسبب الإصابة الخطيرة التي لحقت به والتي قد يتعافى منها نهاية أبريل/نيسان المقبل.

فيما قالت الصحيفة أن ألبارو نيجريدو سيظل أيضا تحت quot;النظرquot; حتى هذه المهلة بعدما ابعدته الإصابة المفاجئة عن لقاء فنزويلا رغم ضمه في القائمة.

من ناحية أخرى أشارت quot;أسquot; إلى أن الهدافين روبرتو سولدادو وفرناندو يورنتي مهاجمي فالنسيا وأثلتيك بلباو ضمنا تواجدهما في قائمة quot;يورو 2012quot; إذا حافظا على الأقل على المستوى الذي ظهرا به هذا الموسم.

وأحرز سولدادو ثلاثة من أهداف منتخب بلاده الخمسة في مواجهة فنزويلا الودية.