اكد مدرب إسبانيا فيسنتي دل بوسكي عشية المباراة الاخيرة لمنتخبه في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2012، انه لن يفاضل بين اللاعبين في اختياره للتشكيلة التي ستخوض النهائيات الصيف المقبل.

وقال دل بوسكي في مؤتمر صحافي عشية مواجهة اسكتلندا في الجولة الاخيرة من التصفيات: quot;سنرى ماذا سيحصل لكن ايا من اللاعبين لن يحظى بمعاملة خاصةquot;.

وجاء تصريح دل بوسكي ردا على سؤال حول وضع مهاجم تشلسي الانكليزي فرناندو توريس الذي يواجه خطر ان لا يكون ضمن التشكيلة النهائية للبطولة القارية في حال واصل اداءه المتواضع مع فريقه اللندني.

ودافع دل بوسكي الذي قاد quot;لا فوريا روخاquot; الى لقب بطل كأس العالم للمرة الاولى في تاريخه، عن توريس الذي سجل هدف الفوز لبلاده في نهائي كأس اوروبا 2008 ضد المانيا، وخالف برأيه الذين يرون بان المهاجم البالغ من العمر 27 عاما فشل في تجربته مع تشلسي.

واضاف quot;عليكم الحكم على اللاعب على مدى فترة طويلة من الزمن. يجب ان نكون عادلين دون ادنى شك لانه كان هناك الكثير من المنافسة واخترنا توريس لانه كان يقوم بعمل جيد مع ناديهquot;.

وتحدث دل بوسكي عن مباراة الغد امام اسكتلندا حيث يسعى رجاله لانهاء التصفيات بانتصار ثامن من اصل 8 مباريات، ملمحا الى امكانية اراحة حارس ريال مدريد ايكر كاسياس، مضيفا quot;اذا كان هناك شيء نفخر به فهو سلوك حراسناquot;.

واشار دل بوسكي الى ان الحارسين فيكتور فالديز وخوسيه رينا يستحقان الحصول على فرصة من اجل اظهار ما يمكنهما تقديمه للمنتخب، مضيفا quot;نملك حارسين رائعين ينتظران فرصتهما بفارغ الصبرquot;.

ومن المتوقع ان يبدأ دل بوسكي مباراة الغد التي ستكون مصيرية لاسكتلندا من اجل الحصول على بطاقة المشاركة في الملحق على حساب تشيكيا، باشراك فالديز اساسيا.