سيخضغ لاعب ارتكاز بورتلاند ترايل بلايزرز لاماركوس الدريدج لعملية في الورك الايمن من اجل اصلاح تمزق ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم وقد لا يشارك في دورة الالعاب الاولمبية في لندن من 27 يوليو الى 12 اغسطس.

وقال المدير العام بالوكالة لنادي بورتلاند المشارك في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، تشاد باتشانان quot;الاولوية بالنسبة الى لاماركوس هو الشفاء بنسبة 100 في المئة والعودة الى معسكر التدريب قبل انطلاق الموسم الجديد. لقد قدم موسما رائعا وصحته على المدى الطويل هي الشيء الاكثر اهيمة الذي يجب ان نأخذه بالحسبانquot;.

ولا يملك بورتلاند في غياب الدريدج، لاعب مباراة كل النجوم وافضل لاعب لديه (17ر2 نقطة و8 متابعات في المباراة الوحيدة كمعدل وسطي هذا الموسم)، الا فرصا ضئيلة في احتلال المركز الثامن في المنطقة الغربية، الاخير المؤهل الى الادوار النهائية (بلاي اوف)، وهو يحتل حاليا المركز الحادي عشر في منطقته وبقيت له 7 مباريات فقط.

والدريدج هو حاليا ثامن افضل مسجل في البطولة، واحد لاعبي تشكيلة اولية من 20 لاعبا ستشارك في اولمبياد لندن والتي سيخفض المدرب مايك كرييفسكي عددها الى 12 لاعبا قبل 18 حزيران/يونيو، وقد يكون ثاني لاعب تحرمه الاصابة من السفر الى العاصمة البريطانية بعد تشاونسي بيلابس.