أعرب آيتور كارانكا المدرب المساعد للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن فخره بالأرقام القياسية التي حققها الفريق في الموسم الحالي، بعد فوزه السبت على سبورتنج خيخون 3-1 في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المحلي.

وسجل الفريق الملكي حتى الآن 107 أهداف في الدوري، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسمه أيضا موسم 1989-1990 ، قبل خمس مباريات على نهاية البطولة، أحرز منها نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو 41 هدفا، ليتفوق بفارق هدف عن الرقم القياسي المسجل باسمه العام الماضي، وإن كان يتساوى في رصيد هذا العام مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وقال كارانكا عقب اللقاء إن ذلك quot;نتيجة عمل مجموعة رائعة من اللاعبين، تقدم الفرحة وتستحق التتويج. هذه الأرقام نهديها لمن يقولون إن مورينيو مدرب دفاعيquot;.

وقال مساعد مورينيو، الذي ظهر بدلا منه مجددا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، إن فريقه لم يدخر الأساسيين لمباراة الثلاثاء أمام بايرن ميونخ الألماني بملعبه في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال لأن quot;هذه المباراة (أمام خيخون) كانت مهمة. والثلاثاء سندفع بالفريق الذي نراه مناسبا لتحقيق نتيجة طيبةquot;.