سيبقى مدافع برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه تحت المراقبة اليوم الاربعاء لكنه لا يعاني من اي كسور جراء الاصطدام بحارس فريقه فيكتور فالديس ومهاجم تشلسي الانكليزي العاجي ديدييه دروغبامساء الثلاثاءفي اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وتأهل تشلسي الى المباراة النهائية بعد تعادله مع مضيفه برشلونة 2-2، اذ كان فاز في مباراة الذهاب على ارضه الاسبوع الماضي 1-صفر.

وقال النادي الكاتالوني على موقع تويتر quot;خضع بيكيه لفحوصات مختلفة في مستشفى برشلونة التي لم تكشف عن أي اصابات. سيبقى اللاعب تحت المراقبة حتى الاربعاءquot;.

واشرك مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا بيكيه اساسيا امس للمرة الاولى منذ الفوز على ميلان الايطالي (3-1) في اياب الدور ربع النهائي للبطولة الاوروبية، لكنه اضطر الى الخروج من الملعب في الدقيقة 26 بسبب الارتجاج الذي عانى منه نتيجة سقوطه القوي على ارض الملعب بعد كرة مشتركة مع فالديس ودروغبا قبل ذلك بعشر دقائق.

ودخل البرازيلي دانيال الفيش بدلا من بيكيه.

يذكر ان غوارديولا تعرض الى انتقادات لعدم اشراكه بيكيه في مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد السبت الماضي في كامب نو والتي خسرها برشلونة 1-2 ليتأخر عن غريمه التقليدي بفارق 7 نقاط في صدارة الدوري الاسباني.