مازالت احتفالات الاماراتيين، تتواصل بعد فوز مانشستر سيتي والذي يمتلكه وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد، بلقب الدوري الانكليزي لكرة القدم، للمرة الرابعة في تاريخه.

وجاءت الاحتفالية هذه المرة مختلفة عن التي شهدته في الساعات الماضية وتحديدا منذ انتهاء مباراة مانشستر سيتي مع كوينز بارك الشهيرة، والتي احتفل خلالها المئات من الإماراتيين والجاليات العربية بهذا الانتصار التاريخي، ل quot; السيتيزنquot;.

والتُقطت صورة نادرة عصر الاثنين لأربعة من كبار المسؤولين في الامارات، يحتفلون بفوز مانشستر سيتي بلقب البريمير ليغ الاول، بعد انتقال ملكية النادي الى الشيخ منصور بن زايد.

وجمعت الصورة، التي تم التقاطها في قصر الشيخ منصور بن زايد في العاصمة أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة، والشيخ هزاع بن زايد مستشار الامن الوطني، والشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية، بالإضافة للشيخ منصور بن زايد الذي ظهر بقميص نادي مانشستر سيتي.

وتعد هذه هي المرة الاولي التي يظهر فيها كبار شيوخ الامارات في مناسبة محلية بزيهم غير الرسمي حيث حرصوا على مشاركة منصور بن زايد أفراحه بلقب quot; البريمير ليغ quot; اذ أحضر تورته كبيرة حملت الوان قميص سيتي وعليها درع البطولة.

ووجدت الصورة تعليقات الالاف من زوار مواقع التواصل الاعلامي الاجتماعي لتويتر والفيس بوك، الذين بعثوا ببرقيات التهنئة الى الشيخ منصور بن زايد بهذه المناسبة.

وبات مانشستر سيتي يمثل بالنسبة لجميع فئات الشعب الاماراتي نموذج ناجح بعد النجاح اللافت الذي حققه منذ انتقال ملكيته الى منصور بن زايد.

وعبر المدرب الايطالي لسيتي روبرت مانشيني، عن ارتياحه البالغ لطريقة تعامل الشيخ منصور بن زايد مع النادي ودعمه الدائم له خصوصا من الجانب المعنوي.

وقال quot; مانشيني quot; في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية quot; الشيخ منصور دعمنا بشكل جيد، خصوصا في الاوقات العصيبة التي تعرضنا لها بعد أن كان مانشستر يونايتد متقدم علينا بفارق 8 نقاط، لقد كنا مسرورين من الطريقة التي تحدث بها عن النادي، واعتبر أن دعمه الكبير لنا كان احد أسباب تتويجنا باللقبquot;.

وأضاف quot; أشعر بالفخر لانا أسعدنا جماهير النادي في انكلترا وأبو ظبي، لقد تابعت سعادة الجميع بهذا الانتصار، لذلك أعتقد أن هذه البطولة هي الاغلى في مسيرتي التدريبيةquot;.