حقق منتخب انكلترا لكرة القدم بقيادة مدربه الجديد روي هودجسون فوزا هزيلا على نظيره البلجيكي 12-صفر في المباراة الدولي الودية التي اقيمت السبت على ملعب ويمبلي في لندن امام 90 الف متفرج.وسجل داني ولبيك الهدف الوحيد في الدقيقة 36.

وتدخل المباراة ضمن استعدادات انكلترا للمشاركة في كأس اوروبا 2012 التي تستضيفها بولندا واوكرانيا من 8 حزيران/يونيو الى الاول من تموز/يوليو حيث ستلعب في المجموعة الرابعة مع فرنسا واوكرانيا والسويد.

وتعرضت انكلترا لضربة باصابة المدافع غاري كاهيل الذي سيخضع لتصوير بالاشعة في الفك في وقت مبكر بعد ان عرقله دريز ميرتنز من الخلف فاصطدم الاول بزميله الحارس جو هارت قبل ان يسقط على الارض.

وخرج مدافع تشلسي من المباراة في الدقيقة 19 ليدخل مكانه جوليون ليسكوت، واكد الاتحاد الانكليزي للعبة لاحقا ان كاهيل سيخضع لتصوير بالاشعة في فكه لتحديد مدى خطورة اصابته.


فوز هولندا على ايرلندا بسداسية

زار منتخب هولندا لكرة القدم شباك نظيره الايرلندي الشمالي 6 مرات في المباراة الدولية الودية التي اقيمت اليوم السبت على ملعب امستردام ارينا امام نحو 49 الف متفرج.

England's Gary Cahill (R) is tackled by Belgium's Dries Mertens

وقام بهذه الزيارات كل من روبن فان بيرسي (11 و29 من ركلة جزاء) وويسلي شنايدر (15 من ركلة حرة) وابراهيم افيلاي العائد من الاصابة (37 و52) والمدافع رون فلار (78 من ضربة رأس).

وتدخل المباراة ضمن استعدادات هولندا للمشاركة في كأس اوروبا 2012 التي تستضيفها بولندا واوكرانيا من 8 حزيران/يونيو الى الاول من تموز/يوليو حيث ستلعب في المجموعة الثانية الى جانب المانيا والبرتغال والدنمارك.


فوز بولندا برباعية نظيفة

كما فاز منتخب بولندا لكرة القدم على نظيره الاندوري 4-صفر في المباراة الدولية الودية التي اقيمت على ملعب الجيش البولندي في وارسو.

وسجل لودوفيتش اوبرايناك (16) وروبرت ليفاندوفسكي (37) وياكوب بلاشتشيكوفسكي (39 من ركلة جزاء) ومارسين فاسيلفسكي (77 من ركلة جزاء ايضا) الاهداف.

وتدخل المباراة ضمن استعدادات بولندا للمشاركة في كأس اوروبا 2012 التي تستضيفها مشاركة مع اوكرانيا من 8 حزيران/يونيو الى الاول من تموز/يوليو حيث ستلعب في المجموعة الاولى الى جانب روسيا وتشيكيا واليونان.


فوز الدنمارك على استراليا 2-صفر

فاز منتخب الدنمارك لكرة القدم على نظيره الاسترالي 2-صفر في المباراة الدولية الودية التي اقيمت اليوم السبت على ملعب باركن ستاديوم في كوبنهاغن.

وسجل دانيال آغر (32 من ركلة جزاء) واندرياس بيلاند (68) الهدفين.

وتدخل المباراة ضمن استعدادات الدنمارك للمشاركة في كأس اوروبا 2012 التي تستضيفها بولندا واوكرانيا من 8 حزيران/يونيو الى الاول من تموز/يوليو حيث ستلعب في المجموعة الثانية مع المانيا وهولندا والبرتغال.


خسارة مذلة للبرتغال

مني منتخب البرتغال لكرة القدم بخسارة مذلة امام نظيره التركي 1-3 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت اليوم السبت على ملعب لوز في لشبونة.

وسجل لويس ناني (57) هدف البرتغال، واومود بولود (35 و52) ومدافع ريال مدريد الاسباني بيبي (88 خطأ في مرماه) اهداف تركيا.

واهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء للبرتغال (65).

وتدخل المباراة ضمن استعدادات البرتغال للمشاركة في كأس اوروبا 2012 التي تستضيفها بولندا واوكرانيا من 8 حزيران/يونيو الى الاول من تموز/يوليو حيث ستلعب في المجموعة الثانية الى جانب المانيا وهولندا والدنمارك.