إشتعلت حرب كلامية بين نادي يوفنتوس وعشاقه ومدرب ميلان ماسيمليانو أليغري على خلفية تصريح للأخير حمل سخرية واضحة من تاريخ بطل الدوري الإيطالي.

وكان أليغري قد إستهزأ من بطولات اليوفي خلال تصريحات خصّ بها شبكة سكاي الإيطالية بقولهquot; يوفنتوس كسب 31 لقباً.. ألم يكسب لقب دوري الدرجة الثانية؟ الحقيقة أن الجميع يخطئ بالحساب في بعض الأحيان 28، 30، 31، 24، 25hellip;quot;.

ورد رئيس نادي يوفنتوس أندريا أنييلي على تصريح أليغري الساخر بالإدلاء لصحيفة quot;توتو سبورتquot; الإيطالية :quot;عادة لا أجيب على هذا النوع من التصريحات، لكني أود أن أقول لأليغري إذا كان يوفنتوس قد كسب 31 لقبا فإن ميلان يستطيع أن يحمل نجمتين على قميصهquot;.

كما طمأن عشاق البيانكونيري بإستمرار مدرب الفريق أنطونيو كونتي مع السيدة العجوز في الموسم المقبل مشيراً إلى عدم وجود أي سبب يدعو النادي للتفكير بمدرب جديد.

وكان يوفنتوس قد نجح في خطف لقب الأسكوديتو من ميلان في الموسم الماضي بعد صراع شرس حسمه اليوفي بجدارة بعد خلو سجله من الهزائم ط مشوار الدوري.

على صعيد متصل بالقضية، لم يضع نادي يوفنتوس ثلاثة نجوم (نجمة مقابل كل 10 بطولات دوري) واكتفى بوضع جملة quot;30 في الملعبquot; في إشارة إلى ثلاثين لقب دوري كسبها الفريق في الدوري الإيطالي بعد أن سحب لقبين منه بسبب قضية الكالشيوبولي الشهيرة التي عصفت بالدوري الإيطالي في عام 2006..

جاء ذلك في حفل إطلاق يوفنتوس زيه الجديد للموسم الجديد في مقر النادي بتورينو .

وظهر المونتيغيري ماركو فوجينيتش والتشيلي أرتورو فيدال لتقديم قميص يوفنتوس الأساسي، فيما قدم الوافد الجديد كوادو أسامواه الزي الاحتياطي.