مازالت الآمال تحدو مسؤولو نادي يوفنتوس الايطالي للتعاقد مع النجم الهولندي ، روبن فان بيرسي، وها هم يواصلون جهودهم الحثيثة لضمه مع بدء الموسم الجديد.

وفي هذا السياق، أفادت صحيفة quot;الدايلي ميلquot; البريطانية بأن النادي أرسل بالفعل لاعبه الأسطوري السابق والمدير الحالي بالنادي، بافل نيدفيد، إلى معسكر المنتخب الهولندي في بطولة الأمم الأوروبية لمقابلة فان بيرسي، اللاعب الحالي في صفوف الأرسنال الإنكليزي، على أمل إقناعه بتحويل وجهته إلى ايطاليا بدءً من الموسم القادم.

ونوهت الصحيفة الإنكليزية كذلك إلى الحرب التي يخوضها نادي quot;السيدة العجوزquot; في تلك الأثناء مع نادي مانشستر سيتي، من أجل الإسراع في التعاقد مع فان بيرسي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وأضافت أن مسؤولي اليوفي يرغبون في جعل اللاعب هو الصفقة الأبرز على لائحة تعاقداتهم الصيفية، وأنهم قد حددوا في سبيل إتمام الصفقة مبلغاً قدره 75 مليون إسترليني، يشتمل على 25 مليون إسترليني كقيمة لصفقة الانتقال، وكذلك راتب أسبوعي بقيمة قدرها 180 ألف إسترليني.


وسيتخذ فان بيرسي قراره لتحديد واجهته المستقبلية عقب انتهاء بطولة الأمم الأوروبية، بعد أن قدّم له مسؤولو الغانرز عرضاً يقضي بتجديد تعاقده لمدة 3 مواسم وراتب أسبوعي قدره 130 ألف إسترليني ورسم توقيع قيمته 5 مليون إسترليني.