عبّر المسؤولون في فريق فيراري عن ثقتهم في أنهم سيقاتلون على الصدارة خلال بطولة جائزة ألمانيا الكبرى التي ستقام بعد بضعة أيام، في الوقت الذي تعهدوا فيه بمساعدة السائق الاسباني فرناندو ألونسو على زيادة هيمنته وتفوقه في بطولات العالم.


القاهرة :في الوقت الذي بدأ يتحسن فيه مستوى الفريق بشكل لافت بعد أن قدم أداءً باهتاً ومحبطاً في المرحلة التي سبقت انطلاق الموسم، لاسيما بعد فوز ألونسو بجائزة أوروبا الكبرى التي أقيمت مؤخراً في مدينة فالنسيا الاسبانية وكذلك إحرازه مركزاً متقدماً في سباق جائزة بريطانيا الكبرى الذي أقيم على حلبة سيلفرستون قبل أيام، بدأت تتزايد مشاعر التفاؤل لدى القائمين على الفريق بخصوص حظوظه في المنافسات.

وفي مقابلة أجراها مع موقع فيراري الرسمي على شبكة الإنترنت، قال أندريا ستيلا مهندس السباقات الخاص بألونسو :quot; السيارة كانت جيدة في فالنسيا، وكانت جيدة كذلك في سيلفرستون. وفي الوقت الذي تعتبر فيه حلبة هوكنهايم مزيجاً بين سرعة فالنسيا البطيئة وسرعة سيلفرستون العالية، فإني أتوقع لفيراري أن ينافس في ألمانياquot;.

وتابع حديثه بالقول quot; تكون هناك حاجة ماسة في بداية الموسم لأن يكون الجميع في غاية التفاؤل. لكن في تلك الرياضة، يمكن أن تتغير الأشياء بصورة سريعة للغاية، ونحن نحافظ من جانبنا على انتهاج موقف إيجابي. والوضع الراهن هو نتاج ذلك الموقف المقترن ببذل كثير من الجهد والعمل الجاد على صعيد المنافساتquot;.