أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة التعاون وضيف الأهلي في ثاني جولات الدوري السعودي إثر وفاة لاعب التعاون في حادث مروري ، وأوضح مسؤول في هيئة دوري المحترفين السعودية تأجيل المباراة قبل أقل من ساعتين على إقامتها وفق حديث خص به إيلاف.

الرياض : تفاجأ الوسط الرياضي السعودي مساء يوم الثلاثاء بوفاة البيشي إثر تعرضه إلى حادث مروري على طريق البر ( القصيم-الرياض ) تسبب في وفاته متأثراً بجراحه .
وعلى الفور رفعت إدارة نادي التعاون تعازيها للإتحاد السعودي بفقدان لاعبها الذي وافته المنية هذا اليوم الثلاثاء مطالبة في الوقت ذاته بتأجيل مباراة الفريق أمام الأهلي ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي مراعاة لظروف النادي النفسية والمعنوية من إداريين ولاعبين في حزنهم على زميلهم الذي انتقل إلى جوار ربه وأثره النفسي على زملائه لاعبي الفريق في حال إقرار المباراة في موعدها .
البيشي إنتقل إلى جوار ربه إثر حادث مروري مروع
إلى ذلك حدث إرتباك داخل أروقة الإتحاد السعودي حول طلب نادي التعاون بتأجيل اللقاء بسبب ان الطلب جاء قبل اللقاء بأقل من ث ساعات ، وتواترت الاراء ما بين تأجيل اللقاء أو إقامتها في موعدها .
وحول ذلك قامت quot; إيلاف quot; بالإتصال على أحمد المصيبيح مدير العلاقات والإعلام في رابطة دوري المحترفين وسؤاله حول رد الإتحاد السعودي وهيئة دوري زين السعودي بتأجيل المباراة من عدمه , فأكد المصيبيح لـ quot; إيلاف quot; بقولة : quot; هيئة دوري زين السعودي للمحترفين قد وافقت على تأجيل مباراة التعاون والأهلي والمقررة إقامتها هذا اليوم الثلاثاء حتى إشعار اخر يتم تحديده لاحقاً ، وسيتم إصدار بيان رسمي بقرار التأجيل quot;
وأكمل المصيبيح : quot; الحادثة مفجعة لجميع الرياضيين ، ورابطة هيئة دوري المحترفين السعودي قد راعت هذا الأمر الإنساني ، ووافقت على التأجيل وكان نادي الأهلي مسارعاً بالموافقة تقديراً لظروف شقيقه نادي التعاون إثر ظرفهم الأليم quot;
إلى ذلك أكدت مصادر لـ quot; إيلاف quot; إن المباراة قد وضع لها موعد تقريبي في بداية شهر سبتمبر القادم عوضاً عن موعدها المقرر له ، هذا وتقرر أن يصلى على جثمان اللاعب يوم الأربعاء بعد صلاة الظهر .
تجدر الإشارة إلى إن الحوادث المرورية قد غيبت عدد من لاعبي القدم السعودية لعل أبرزهم لاعب الهلال السابق سعد الدوسري ولاعب الوحدة محمد اللحياني .