تغلب النصر على الرائد 4 ـ 0 في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في ختام الجولة الثانية لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم ،بينما فاز فريقالاتحادعلى الاتفاق 3 ـ 0 في في جدة ،بينمافاز الشعلة على الوحدة 3 ـ 2 في مكة المكرمة.


الرياض :رد النصر بقوة عندما حقق فوزاً عريضاً على الرائد برباعية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، ضمن الجولة الثانية لدوري زين السعودي ، وظهر الفريق بشكل أفضل من الصورة التي ظهر عليها أمام الفتح في الجولة الأولى من المسابقة .


بدت رغبة الفريق النصراوي مبكرة لحسم النتيجة ، ولم يحتاج لاعبوه سوى خمس دقائق فقط ، ليفتتح محمد السهلاوي التسجيل بكرة رأسية .. الهدف المبكر أشعل الحماس في نفوس لاعبي النصر ، فاستمروا في الضغط ، ليتمكن حسين عبد الغني من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 18، وحاول الرائد تنظيم بعض الهجمات لتقليص الفارق لكن محاولاته انتهت عند الدفاع النصراوي ، وفيما يترقب الجمهور نهاية الشوط الأول بالهدفين ، إذ بالظهير الأيمن خالد الغامدي يرسل كرة عرضية ، حاول المدافع عصام الراقي إبعادها ، لكن الكرة سكنت شباك فريقه محرزاً الهدف الثالث للنصر ، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة .

استمر النصر في الشوط الثاني على الحالة الفنية الجيدة التي كان عليها الفريق في الشوط الأول ، وينطلق ابراهيم غالب بكرة داخل منطقة جزاء الرائد ، ويتعرض للعرقلة ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء ، يتصدى لها محمد السهلاوي ، ويحرز منها الهدف الرابع والأخير لفريقه .
زادت ثقة لاعبي النصر في أنفسهم ، في الوقت الذي نال فيه الهدف الرابع من معنويات لاعبي الرائد ، فاستسلموا للواقع ، لم يحاولوا تقديم شيئا حتى اطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز النصر برباعية نظيفة.
وفي نفس الجولة فاز فريق الاتحاد على الاتفاق 3 ـ 0 في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجده ، وسجل أهداف الاتحاد : محمد نور ( 78) ، فهد المولد ( 85) ، حسن كادش - هدف في مرماه - ( 89 ).
وفي المباراة التي أقيمت مساء اليوم بملعب الشرائع في مكة المكرمة، عالج الشعلة جراحه بعد خماسية الأهلي في الأسبوع الأول ، بالفوز على مضيفه الوحدة 3/2 تباين فيها المستوى الفني على مدار الشوطين ، فكان الاول متساويا بين الفريقين ، بينما اتسم الثاني بالأهداف والإثارة .. سجل للشعلة حسن الطير (48 ،71) ولاسانا ( 57 ) بينما سجل للوحدة مهند عسيري ( 53 ) واحمد القرشي ( 84 ) .
وجاء الترتيب على النحو التالي:
1 - النصر ( 4 نقاط )
2 - الاتحاد ( 4 نقاط )
3 - الأهلي ( 3 نقاط )
4 - الشباب ( 3 نقاط )
5 - التعاون ( 3 نقاط )
6 - الشعلة ( 3 نقاط )
7 - الهلال ( نقطة واحدة )
8 - هجر ( نقطة واحدة )
9 - الفتح ( نقطة واحدة )
10 - الوحدة ( نقطة واحدة )
11 - الاتفاق ( نقطة واحدة )
12 - الرائد ( نقطة واحدة )
13 - الفيصلي ( بدون أي نقطة )
14 - نجران ( بدون أي نقطة )