يأمل المدرب الجديد لليفربول الانكليزي برندن رودجرز ان يحسم صفقة استعارته لاعب الوسط الدولي التركي نوري شاهين من ريال مدريد الاسباني قبل عطلة نهاية الاسبوع الحالي، لكي يتمكن من اشراكه امام وست بروميتش البيون السبت في افتتاح الدوري الممتاز.

ووضع ريال مدريد شاهين (23 عاما) على لائحة اللاعبين الذين يرغب في اعارتهم بعد ان فشل في فرض نفسه ضمن تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه منذ انتقاله الى النادي الملكي منذ عام قادما من بوروسيا دورتموند الالماني، اذ لم يخض سوى 10 مباريات فقط منذ تركه quot;سيغنال ايدونا باركquot;.

ونصح لاعب الوسط الدولي الاسباني تشابي الونسو زميله التركي بالانتقال الى ليفربول حيث لعب الاول لمدة خمسة اعوام قبل الالتحاق بالنادي الملكي.

وذكرت بعض التقارير ان الفريق الانكليزي الاخر ارسنال يسعى ايضا لضم شاهين لكن يبدو ان ليفربول مستعد لان يدفع القسم الاكبر من راتب الدولي التركي الذي لعب دورا اساسيا في قيادة دورتموند الى لقب الدوري الالماني عام 2011، كما ان مورينيو يفضل ان يعيره الى فريق لا يشارك في دوري ابطال اوروبا.

كما ذكر موقع quot;سوكر نتquot; ان رودجرز يأمل ان ينهي مسألة استعارته جناح برشلونة الاسباني الشاب كريستيان تيلو (21 عاما)، وقد سافر المدير الرياضي لفريق quot;الحمرquot; الى اسبانيا لكي يضع اللمسات الاخيرة على الاتفاق مع النادي الكاتالوني.

وسبق لليفربول الذي يشارك هذا الموسم في الدوري الاوروبي quot;يوروبا ليغquot; نتيجة احرازه لقب كأس رابطة الاندية المحترفة وليس بسبب ترتيبه في الدوري، ان عزز صفوفه بضمه الايطالي فابيو بوريني من روما والويلزي جو الن من سوانسي سيتي.