أعرب الهداف الكولومبي الفذ راداميل فالكاو نجم أتلتيكو مدريد الإسباني عن تطلعه لمواجهة تشيلسي الإنكليزي في مباراة السوبر الأوروبية الجمعة المقبل على ملعب لويس الثاني بموناكو.

وأبدى فالكاو إعجابه الشديد بموهبة الإسباني فرناندو توريس نجم هجوم منتخب الماتادور والبلوز وأتلتيكو مدريد سابقا، مشيرا إلى أنه quot;مهاجم من طراز فريد، وقد ألهمني كثيرا في مسيرتي الرياضية، كما ارتفع مستواه بشدة في الآونة الأخيرةquot;.

وخلال تصريحات صحفية امتدح quot;النمرquot; اللاتيني فريق تشيلسي، الذي تردد كثيرا أنه يريد الفوز بخدماته، قائلا quot;نكن لهم كل الاحترام، ولكننا لا نخاف منهم، إنهم فريق عظيم، ولكن يتعين عليهم أن يتوخوا الحذر منا أيضا، فبإمكاننا أن نتسبب لهم في مشكلاتquot;.

وعن رأيه في الوافد البلجيكي الجديد إلى تشيلسي إدين هازارد الذي قدم أداء مذهلا في مبارياته الأولى بالبريمير ليغ، علق فالكاو quot;يقلقني لاعبو الأطراف والمدافعون أكثر، مثل جون تيريquot;.

وقدم فالكاو سجلا تهديفيا رائعا منذ انضمامه للروخي بلانكوس الموسم الماضي، حيث سجل 39 هدفا في 51 مباراة، وقاده للتتويج بدوري أوروبا، تماما كما فعل مع بورتو البرتغالي في الموسم قبل الماضي، وفي كلاهما فاز بلقب الهداف.

وظهر quot;النمرquot; بأداء مثالي أمام أثلتيك بلباو في القمة التي احتضنها ملعب فيسنتي كالديرون في الجولة الثانية من الدوري الإسباني الليلة الماضية، حيث سجل quot;هاتريكquot; من أصل رباعية نظيفة فاز بها فريقه، وهو ثالث هاتريك يحرزه بقميص أتلتيكو.

وأظهر فالكاو تفاؤلا بأن quot;يوم الجمعة سيحمل نبأ سارا لجماهير أتلتيكو مدريدquot;، وأن الأهم من تسجيله للأهداف هو تحقيق فريقه للانتصارات.